عادي

افتتاح أكاديمية الربيع الرياضية

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فؤاد درويش

دشنت أكاديمية الربيع الرياضية نشاطها في العاصمة أبوظبي، بالتعاون مع شركة بالمز الرياضية، وهي الجهة المنظمة لبطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة، والتي تقدم برامج التدريب في عدد من الرياضات المختلفة.

وتقدم الأكاديمية برامج تدريب رياضية للأطفال من 4 سنوات إلى 16 عاماً في الرياضات المختلفة، وهي: السباحة، الجوجيتسو، كرة القدم، كرة السلة، البادل تنس.

وأشار فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز وأكاديمية الربيع الرياضية، إلى ابتكار أكاديمية متكاملة تخلق التوازن المطلوب بين الدراسة الأكاديمية، وتلبي شغف الطلاب بما يعزز فرصة اكتشافهم المبكر والحصول على الرعاية اللازمة ليكونوا بذلك مزودين بالعلوم الأكاديمية والمستقبل الرياضي الناجح.

وأكد فؤاد درويش أن الأكاديمية لديها فرصة جيدة لتكون نواة للأبطال المستقبليين في الرياضات المختلفة، خاصة أن لديها طاقماً متميزاً من المدربين المؤهلين والقادرين على اكتشاف أصحاب المواهب في سن مبكرة وصقلهم، وأضاف: «إلى جانب ذلك سيكون هؤلاء الطلاب ناجحين في مسارهم الأكاديمي».

وتأتي خطوة افتتاح أكاديمية الربيع الرياضية بالتعاون مع شركة بالمز الرياضية لتقديم برامج تعليمية وحصص تدريبية في أوقات مختلفة يومياً صباحية ومسائية؛ لضمان جذب أكبر عدد ممكن من الطلاب، على يد نخبة من أفضل المدربين ذوي الخبرة والشخصية الجذابة الملهمة للصغار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ppxef2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"