عادي

القوة الجوية يجدد تمسكه بمدربه قحطان جثير

11:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
جددت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي، تمسكها بالطاقم التدريبي لفريقها الكروي الأول الذي يقوده المدرب قحطان جثير.
ويأتي هذا التجديد بعد انتشار شائعات تشير إلى رغبة الإدارة في تغيير الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية بعد تراجع نتائجه خلال الجولات الأخيرة، وآخرها خسارته أمام نفط الوسط بهدف مقابل هدفين في ختام الجولة 11 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.
وأوضحت الهيئة الإدارية في بيان، أنه «رغم الخسارة الأخيرة أمام نفط الوسط بهدف مقابل هدفين، والجميع يعرف بأن كرة القدم هي فوز وخسارة، إلا أنها جعلت الكرة في ملعب المدرب قحطان جثير وأعطته الضوء الأخضر بالاستغناء عن أي لاعب لا يخدم الفريق خلال هذه المدة، فضلاً عن استقطاب لاعبين في مدة الانتقالات الشتوية المقبلة».
وبينت أن «الفريق قادر على العودة إلى سكة الانتصارات بعد نزيف النقاط التي شهدتها الجولات السابقة، لا سيما أن الفريق يحتل المركز الرابع وبفارق ثلاث نقاط فقط عن المتصدر».
وكانت بعض التسريبات قد أشارت إلى أن إدارة نادي القوة الجوية فتحت قنوات الاتصال مع مدرب النفط السابق حسن أحمد، لغرض الإشراف على فريقها الكروي الأول خلفاً للمدرب قحطان جثير.
يذكر أن فريق القوة الجوية سيواجه فريق أربيل في الجولة الثانية عشرة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد في ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد، وبعدها ستتوقف عجلة الدوري بسبب انطلاق خليجي 25 التي ستحتضنها مدينة البصرة العراقية في السادس من الشهر المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54d7856b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"