عادي

تدخن «الفيب» فقط.. ماذا جاء في تحقيقات قضية منة شلبي؟

19:47 مساء
قراءة دقيقتين

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام الفنانة المصرية منة شلبي بحيازة المخدرات، أن المخدرات المضبوطة بحوزتها كانت بقصد التعاطي وليس الاتجار، وبناءً عليه لم يتم توجيه تهمة الاتجار بالمواد المخدرة، وسطر المحضر بتهمة التعاطي، فيما اعترفت منة شلبي أمام جهات التحقيق، بأنها تدخن «الفيب» فقط، ولا تتعاطى أي مواد مخدرة.

وأوضحت التحقيقات في قضية منة شلبي، أقوال مأمور جمارك ميناء القاهرة الجوي، ومسؤول تفتيش حقائب الفنانة المتهمة في قضية تعاطي المخدرات وإدخالها من الخارج، وقال إنه أثناء مباشرته لعمله تم تكليفه من مدير الحركة بتفتيش حقائب الراكبة منة شلبي، وعليه قام بتفتيش الحقائب تفتيشاً دقيقاً- بحسب موقع «القاهرة 24».

وتبين من أقوال مأمور جمارك ميناء القاهرة الجوي، بالتحقيقات، أنه تم العثور على عدد من الأكياس بداخلها قطع صغيرة خضراء اللون، يشتبه أن تكون من مادة الماريجوانا المخدرة، والعثور على عدد من السجائر الإلكترونية بداخلها زيت، يشتبه أن يكون من ماده مخدرة بين طيات الملابس الخاصة بالراكبة في الحقائب الخاصة بها.

وأضاف المشرف على تفتيش الفنانة منة شلبي بالتحقيقات، أنه عقب العثور على المواد المخدرة، أخطر مدير الإدارة ليتم تشكيل لجنة وتحرير استمارة جرد، بما تمّ ضبطه وإخطار مدير الإدارة للتصرف فيه.

وقال، إن الواقعة كانت في تمام الساعة ال12 مساء بصالة 3، وأثناء قيامه بمباشرة مهامه كمأمور جمرك، حيث إنه يعمل من تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة مساءً.

واستطرد حديثة بالتحقيقات في قضية منة شلبي، أنه أثناء قيامة بعمله عثر على 6 أكياس بلاستيك مدون عليها chee سوداء اللون بداخلها نبات أخضر اللون يشتبه أن يكون من نبات الماريجوانا، كما عثر على كيسين بلاستيكيين مدون عليهما sherb بداخلهما نبات أخضر، يشتبه أن يكون من نبات الماريجوانا أيضاً، وكيس واحد بلاستيك مدون عليه cannabis بداخله نبات أخضر لن يختلف عن البقية في أن يكون لنبات الماريجوانا المخدر، وكيس بلاستيك مدون عليه purple punch بداخله نبات أخضر يشتبه أن يكون لنبات الماريجوانا المحدد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/47xunxt5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"