عادي

تنافس ساخن على لقب كأس آل مكتوم للتجديف

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تتجه الأنظار عصر السبت، إلى قناة دبي المائية التي تشهد إقامة منافسات النسخة السادسة والعشرين من سباق كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً أغلى بطولات موسم التجديف المحلي ومسك ختام فعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في عام 2022.

وأكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، كافة التحضيرات والتجهيزات لإنجاح التظاهرة الكبيرة بالتعاون والتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية، حيث سيتحول موقع السباق في ممشى الجداف إلى قرية مهرجان تراثي بحري يمتزج بالحداثة من خلال الفعاليات المتنوعة والمفاجآت التي أعلن عنها النادي بالتعاون مع عدد من الجهات.

ويشارك في الحدث الكبير 30 قارباً تمثل نخبة القوارب من أصحاب المراكز الأولى في الترتيب العام لبطولة دبي 2022-2023 والتي أسدل الستار عليها مؤخراً، حيث ستتنافس على اللقب الغالي لفئتين الأولى «الفئة المحلية» التي تجمع أبرز الأسماء اللامعة في هذه الرياضة و«الفئة المفتوحة» المخصصة للأشقاء من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وقوارب الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية.

وسيتنافس 20 قارباً في شوط الفئة المحلية، وسيجمع الشوط الثاني في أمسية كأس آل مكتوم 10 قوارب تمثل نخبة الأقوياء في منافسات شوط «الفئة المفتوحة».

ويرافق السباق السبت، تظاهرة في موقع السباق في منطقة الجداف، حيث ينظم النادي بالتعاون مع «باور فيت» للأنشطة الرياضية، منافسات تحدي التجديف الافتراضي بين أكثر من 200 متسابق ومتسابقة من محبي اللياقة البدنية سيتنافسون على مجموع جوائز تزيد على 30 ألف درهم في ثلاث فئات رجال «مفتوح» وسيدات «مفتوح» ومواطنين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/xu4u5hjt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"