عادي

حضور جماهيري كبير لدوري التنس العالمي بدبي

20:35 مساء
قراءة دقيقتين
البطولة شهدت مشاركة كبار النجوم وحضوراً جماهيرياً كبيراً
  • اللجنة المنظمة تعلن تنظيم النسخة الثانية في 2023

حققت النسخة الأولى من دوري التنس العالمي الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، أكبر انطلاقة لبطولة رياضية جديدة، وسجلت النسخة الأولى من الدوري العالمي الذي ولد في دبي ووصل إلى العالم خلال أيام قليلة، أرقاماً كبيرة من عدد الحضور الجماهيري الذي يزيد على 42 ألف متفرج خلال 6 أيام، وكذلك في القنوات التلفزيونية الناقلة للحدث والتي بلغت 125 قناة في مختلف القارات، وجائزة الدوري الكبرى التي تبلغ مليون درهم للفريق البطل و500 ألف درهم للفريق صاحب المركز الثاني، وأيضاً في التفاعل الإيجابي للاعبين والجمهور مع المباريات التي تقام بنظام لعب مشوق يضمن المتعة للجمهور وإقامة 3 مباريات متنوعة في كل يوم.

ووصلت النسخة الأولى من البطولة إلى مرحلة الحسم وتتويج الجهود وحصد الجائزة الكبرى، حيث تشهد كوكا كولا أرينا، قمة المواجهات وأقوى المباريات يخوضها لاعبو الفريقين اللذين جمعا أعلى النقاط في ختام المباريات الست التي أقيمت، الجمعة.

وبإقامة مباريات السبت، يرتفع عدد المشاهدين في البطولة إلى أكثر من 42 ألف متفرج، حيث تم بيع جميع التذاكر من الإعلان عن البطولة والبالغة 7 آلاف كرسي في مختلف الدرجات، وذلك بفضل مستوى التنظيم ومكانة اللاعبين وروعة المكان في قلب دبي.

وأسهم النجاح الكبير للنسخة الحالية في إعلان المنظمين بالاتفاق مع مجلس دبي الرياضي عن تنظيم النسخة الثانية من الحدث في ذات المكان والزمان من عام 2023 مع العمل على رفع سعة المدرجات لاستيعاب رغبة جماهير كبيرة جداً من مختلف الجنسيات لحضور المنافسات والاستمتاع بروعة الأجواء.

وقدم راجيش بانجا، رئيس مجلس إدارة الدوري العالمي للتنس، الشكر لمجلس دبي الرياضي على تعاونه في تنظيم الحدث وتوفير سبل إنجاحه وظهوره بالشكل الرائع، كما تقدم بالشكر إلى الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم رئيس اتحاد الإمارات للبادل ونجم رياضة التنس سابقاً الذي افتتح الحدث بمباراة استعراضية جميلة أمام نجم التنس الأشهر في العالم حالياً الصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وسيتم عقب ختام المباريات النهائية وتتويج الفريق البطل تقديم الحفل الفني الختامي الذي سيحييه الدي جي الهولندي أرمين فان بيورن، الذي يعد من أبرز منسقي الأغاني في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3ks5pt5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"