عادي

حميد الشاعري وهشام عباس من جديد مع أكرم حسني

22:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3
4767296

معلقاً بـ «بخ» فقط، تمهيداً للمفاجأة، نشر الفنان أكرم حسني مقطع فيديو لأحدث أعماله الغنائية بالتعاون مع الفنان حميدي الشاعري، والفنان هشام عباس، متمنياً أن تنال إعجاب محبيه ومتابعيه.

وشارك أكرم حسني، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستغرام»، ظهر فيه أكرم حسني برفقة حميد الشاعري، وهشام عباس، وعلق عليها قائلًا «بخ».

وكان أكرم حسني، أعلن في وقت سابق خلال مؤتمر صحفي، عملاً فنياً من المقرر أن يجمعه مع الفنان حميد الشاعري والفنان هشام عباس، ولم يكشف عن تفاصيل الأغنية.

سبق، أن أكد الفنان أكرم حسني أنه لن يشارك في الموسم الرمضاني المقبل 2023، متمنياً النجاح والتوفيق لزملائه المنافسين بأعمال فنية في هذا الموسم، وواعداً جمهوره بأنه سوف يعود لهم في رمضان 2024.

يذكر أن أكرم حسني شارك في السباق الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل «مكتوب عليا»، وحقق من خلاله نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ودارت أحداثه حول جليل التي تغير مقابلة غريبة حياته، عندما يستيقظ في اليوم التالي، ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوباً على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

وشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: أكرم حسني، أيتن عامر، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، حنان سليمان، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a5hkf8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"