عادي

عراقيون غاضبون من كاظم الساهر لاعتذارة عن عدم الغناء بافتتاح «خليجي 25»

20:01 مساء
قراءة دقيقتين
كاظم الساهر

بغداد: زيدان الربيعي

تعرض المطرب العراقي كاظم الساهر، إلى هجمة قوية جداً من صحفيين وإعلاميين عراقيين، وكذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بسبب اعتذاره عن عدم المشاركة في حفل افتتاح خليجي 25 في البصرة الذي سينطلق في السادس من الشهر المقبل.

وكان عدنان درجال وزير الشباب والرياضة العراقي السابق، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، قد وجه دعوة رسمية إلى المطرب كاظم الساهر للمشاركة في فعاليات افتتاح خليجي 25 في البصرة قبل أكثر من عام ونصف العام وعبر دعوة رسمية حملت توقيع درجال.

واستغرب منتقدو الساهر من إصراره على عدم مشاركة أبناء بلده وأشقائهم الخليجيين في فعاليات افتتاح خليجي 25 في البصرة، مؤكدين، أن «موقفه هذا غريب ولا يوجد له أي مبرر إلا الابتعاد عن بلده الذي يتغنى فيه عن بعد، بينما المطلوب أن يتغنى به من داخله».

وقال الصحفي العراقي حسين البهادلي في منشور له على صفحته الشخصية في «فيسبوك»: «مع كامل الاحترام والتقدير للفنان الكبير وسفير الأغنيتين العراقية والعربية كاظم الساهر، لكن إذا لم يكن لك موقف في هذا الوقت مع العراق الذي نحتاج إليك فيه، وليكون وجودك رسالة قوية للجميع بأن العراق قادر على احتضان أشقائه».

وأضاف: «كنا نمني النفس بأن تكون حاضراً في وطنك وبلدك ووسط محبيك وعشاقك، ولتكون هذه أفضل رسالة يمكن أن يصدرها العراق من خلالك ومن خلال تنظيم بطولة الخليج».

وأرفق البهادلي مع منشوره نسخة من الدعوة الرسمية التي وجهها درجال إلى الساهر قبل أكثر من عام ونصف العام من الآن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46dmwtzs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"