عادي
أرقام في الفن

هنا الزاهد تغيب عن رمضان بسبب 3 أفلام سينمائية

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
هنا الزاهد

القاهرة: «الخليج»

* أكدت الفنانة المصرية هنا الزاهد أنها ستغيب عن موسم الدراما الرمضانية المقبل، للعام الثاني على التوالي بعدما غابت عن رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن أكثر 3 أعمال خلال الفترة الماضية، بسبب 3 أفلام سينمائية جديدة لها، مؤكدة أنها فضلت التركيز في السينما خلال هذه الفترة؛ إذ تعمل على التحضير لفيلم جديد تخوض به أول بطولة مطلقة لها في السينما، من تأليف هند عبدالله، وإخراج أحمد عبد الوهاب، كما تنتظر عرض فيلمين جديدين خلال الفترة المقبلة.

هنا الزاهد، انتهت مؤخراً من تصوير فيلم «مستر إكس» الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي، والمقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف أكرم حسني، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وآخرين، والعمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب.

في الوقت نفسه انتهت هنا الزاهد، الأسابيع الماضية من تصوير آخر مشاهد مسلسلها الجديد «سيب وأنا وأسيب» المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه مطلع العام المقبل.

* بدأ النجم هشام ماجد الاستعداد لبدء تصوير أحداث فيلمه «فاصل من اللحظات السعيدة»، والذي يجسد خلال أحداثه شخص يفقد الذاكرة ليواجه عدداً من المواقف الكوميدية، والعمل من إخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكي، حيث من المنتظر أن يقوم المخرج أحمد الجندي، بترشيح بقية الفنانين المشاركين في الفيلم، خلال الأيام القليلة المقبلة، وترشيح دور البطولة النسائية، بعد اعتذار الفنانة هنا الزاهد، لارتباطها بتصوير عملين آخرين.

هشام ماجد يواصل حالياً تصوير الموسم الرابع من مسلسل «اللعبة» مع شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، محمد أوتاكا، منى أحمد زاهر، دعاء رجب، زهرة الحاروقي، وعدد من الفنانين المشاركين ضيوف شرف على الحلقات، والعمل تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

* قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق قناة وثائقية على قمر نايل سات، معلنة عن بدء البث التجريبي للقناة 14 يناير المقبل، وإطلاقها رسمياً في مايو من العام نفسه، كما قررت الشركة المتحدة تعيين كل من الإعلامي أحمد الدريني رئيساً لقطاع الإنتاج الوثائقي، والإعلامي شريف سعيد رئيساً للقناة الوثائقية.

* قررت شركتا الإنتاج والتوزيع، طرح فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» للنجم محمد هنيدي، في دور العرض بالوطن العربي يوم 12 يناير المقبل، وذلك بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض المصرية، حيث يعرض الفيلم في مصر يوم 28 ديسمبر الجاري، ليفتتح موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.

فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» يعد أول تجارب هنيدي في عالم الإنتاج، بعدما دشن شركة إنتاج خاصة به، واختار أن يكون هذا الفيلم الذي كتب فكرته أيضاً، باكورة إنتاجات الشركة، كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم، تمهيداً للدفع بهما إلى عالم الإنتاج والإشراف على الشركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s39z93ns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"