عادي
طرحتها منصة «داري» الرقمية بنسبة إنجاز 100%

4198 وحدة سكنية ضمن 11 مشروعاً للمباني بجزيرة الريم في أبوظبي

15:51 مساء
قراءة دقيقتين
إحدى المشاريع السكنية المكتملة بجزيرة الريم
أبوظبي: عماد الدين خليل
طرحت منصة منظومة «داري» الرقمية للخدمات العقارية التابعة لدائرة البلديات والنقل في أبوظبي، 11 مشروعاً مكتملاً بنسبة 100% في جزيرة الريم ساهمت تلك المشاريع في توفير 4198 وحدة سكنية للمباني السكنية.
وأوضحت منصة «داري» التي أطلقتها دائرة البلديات والنقل، بالتعاون مع الشركة المتطورة للخدمات العقارية ADRES في شهر فبراير/ شباط الماضي أن عدد المشاريع المطروحة عبر المنصة بلغت 185 مشروعاً لإنشاء المباني والفلل السكنية والأراضي تنوعت بين مشاريع مكتملة وجاهزة وقيد الإنشاء.
واستعرضت المنصة 11 مشروعاً للمباني مكتملاً بجزيرة الريم بنسبة إنجاز بلغت 100% لكافة المشاريع، ويضم مشروع مدينة الأضواء للمطور العقاري شركة الطموح للاستثمارات 724 وحدة سكنية، كما تضم المرحلة الثانية من مشروع ذا بردجز للمطور العقاري شركة الدار العقارية 636 وحدة سكنية، فيما يضم مشروع مانغروف بليس للمطور العقاري فيدرال للعقارات المحدودة 480 وحدة سكنية.
ووفقاً للمنصة يساهم مشروع مدينة الأضواء بالحوض الريم طموح 3 للمطور العقاري شركة الطموح للاستثمارات 668 وحدة سكنية، كما يضم مشروع كنال ريزيدينس للمطور العقاري كنال ريزيدنس للعقارات 435 وحدة سكنية، بينما يضم مشروع مشروع جلفار السكني للمطور العقاري شركة رأس الخيمة العقارية 266 وحدة سكنية.
وساهم مشروع رفلكشن برج B للمطور العقاري شركة الدار العقارية في توفير 192 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 182 وحدة سكنية ساهم في توفيرها مشروع رفلكشن برج A، كما ساهم مشروع بارك فيو للمطور العقاري ميساب ليمتد في توفير 128 وحدة سكنية، و79 وحدة سكنية ضمن مشروع ياسمينة ريزيدنس للمطور العقاري هاي ستريت اورينتل.
وأوضحت دائرة البلديات والنقل أن منظومة «داري»، تهدف إلى دمج الخدمات العقارية في أبوظبي في منصة موحدة لتقديم خدمات عقارية متكاملة وشاملة ومتطورة، وتتيح للمستخدمين فرصة الحصول على تجربة مرنة وسلسة لإدارة مختلف معاملاتهم العقارية، بشكل يعزز من جاذبية الاستثمار العقاري، والتزام الشفافية في توفير البيانات للمستثمرين بما يساهم في تطوير جودة الخدمات العقارية في أبوظبي.
وأضافت أنه يمكن للمتعاملين استخدام منظومة «داري» من خلال الموقع الإلكتروني: www.dari.ae أو التطبيق الذكي Dari والاطلاع على الخدمات الموجودة، بالإضافة إلى المميزات العديدة التي توفرها المنصة للمتعاملين، التي تشمل معاملات بيع وتأجير العقارات والتوثيق، واستصدار الشهادات، بالإضافة إلى توفير دليل للمشاريع العقارية المسجلة ودليل للمرخصين بالعمل في سوق العقارات، ومؤشرات السوق العقاري بما فيها قيم التداولات والرهون ومعاملات البيع على المخطط والتواصل مع الوسطاء العقاريين، وتعريف المستثمرين بالفرص الاستثمارية المستقبلية ضمن سوق العقارات في إمارة أبوظبي، والوصول إلى قائمة بالمعاملات الخاصة بالبيع والشراء والرهن.






التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/h3dedwhw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"