عادي

السيدات يفزن بأربع سيارات في «ضواحي 11»

19:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

استأثرت السيدات بالفوز بكافة السحوبات على الجوائز الكبرى في مهرجان ضواحي في موسمه الحادي عشر بفوزهم بأربع سيارات من نوع تويوتا خلال السحب الذي جرى مساء الجمعة، في حديقة النوف بمدينة الشارقة.

وشهدت السحوبات التي جرت مع نهاية الأسبوع الثاني فوز شهد ناصر علي بسيارة مقدمة من هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، كما فازت مريم علي جابر بسيارة مقدمة من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

السيارة الثالثة كانت من نصيب نبيلة محمود عبدالله وقدمتها هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، والسيارة الرابعة من نصيب الفائزة ميثاء توفيق المحاسنة وقدمت السيارة شركة فاست لمقاولات البناء

وقام بتسليمها الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى يرافقه د.عبدالله شهيل مدير إدارة الاتصال المؤسسي بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وعلي المطوع ممثل هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي ومحمد عبيد الخيال مسؤول العلاقات العامة والمسؤولية المجتمعية بغرفة تجارة وصناعة الشارقة والمهندس فتحي عفانة الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة إست لمقاولات البناء.

وأكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي تواصل نجاح مهرجان ضواحي في موسمه الحادي عشر في ظل توافد الأسر بشكل لافت للاستمتاع بأجواء المهرجان العديدة من فقرات وأنشطة وبرامج متنوعة.

ودعا الأسر إلى مواصلة التوافد على مهرجان ضواحي الذي يستمر حتى الثلاثين من شهر ديسمبر في حديقة النوف 1 بمدينة الشارقة في ظل مشاركة خمسين جهة تعمل على طرح برامج وأنشطة متنوعة تحقق غايات دائرة شؤون الضواحي والقرى من تنظيم مهرجان ضواحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d6mvbap

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"