عادي

الشارقة يخسر أمام الوصل في دوري السلة

23:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
11

دبي: مسعد عبد الوهاب

خسر فريق الشارقة الأول لكرة السلة الأول أمام نظيره الوصل بنتيجة 101-89، في المباراة التي جمعتهما على صالة «الملك» ضمن منافسات الجولة ال12 من الدور التمهيدي لدوري كرة السلة.

وشهدت الجولة فوز البطائح على ضيفه الظفرة بنتيجة 92-69 في مباراة لن تؤثر نتيجتها في ترتيب الفرق التي سيتأهل منها الأول والثاني في المرحلة الأولى التمهيدية إلى الدور نصف النهائي مباشرة.

وعلى الرغم من خسارته ارتقى «الملك» إلى النقطة ال19 في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري، متقدماً على شباب الأهلي بفارق نقطة، علماً بأن «الفرسان» لعب مباراتين أقل عن الشارقة، في حين ارتقى الوصل بفوزه إلى النقطة ال16 في المركز الثالث.

وسجل «الإمبراطور» فوزه المئوي بتفوقه في الأرباع الأول والثالث والرابع، بواقع 24-22، و23-11 و30-28، بينما نال الشارقة الأفضلية في الربع الثاني 28-24، لتحسم الفروق النتيجة لمصلحة الوصل.

وفي المباراة الثانية، حسم البطائح فوزه بتفوقه على الظفرة في نتائج الأرباع الأول والثاني والثالث من المباراة بواقع 26-23 و23-12و26-6، في حين تفوق الظفرة في الربع الرابع 28-17، لكن البطائح حسم النتيجة لمصلحته بمجمل الفروق.

وتقام مسابقة الدوري هذا الموسم على ثلاث مراحل، المرحلة الأولى بنظام الدوري من دورين، ويتأهل الفريقان الأول والثاني منها مباشرة إلى نصف النهائي، وبعد تحديد المراكز من الثالث إلى السابع تلعب باقي الفرق «الدور ربع النهائي» لتأهل فريقين لإكمال المربع الذهبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zvy6haxk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"