عادي

«العميد» لايعرف النصر في 4 أشهر

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي:«الخليج»

سجل النصر نتيجة تاريخية سلبية جديدة بعد تعادله مع البطائح 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد آل مكتوم بنادي النصر، في افتتاح الجولة 12 لدوري أدنوك للمحترفين.

ورفع النصر رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني عشر، مقابل 13 نقطة للبطائح التاسع.

وأستمر«العميد» في صناعة التاريخ لكن من الباب الخلفي، بعدما وصل إلى سلسلة 10 مباريات من دون فوز،وهو مالم يعرفه منذ تأسيسه عام 1945،أي قبل 77 عاماً.

ولم يعرف «العميد» النصر منذ أكثر من 4 أشهر، وتحديداً من 10 سبتمبر/أيلول الماضي حين فاز على عجمان 2-صفر في المرحلة الثانية من الدوري.

نجح البطائح في فرض الأفضلية مبكراً، بهدف أول من ركلة جزاء في الدقيقة 11، سجلها جواو بيدور، وهو الهدف الثالث الذي يسهم في تسجيله بيدرو للبطائح من آخر 4 أهداف، بتسجيله هدفين وصناعة الثالث.

وجاء الرد النصراوي سريعاً، بعدما أدرك عمر جمعة التعادل في الدقيقة 14، مستفيداً من تمريرة المدافع راشد محمد خلف الدفاع، وهو الهدف الأول للنصر في الدوري بعد صيام 388 دقيقة.

وعاد النصر ليضيف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بواسطة عادل تاعرابت في الدقيقة 47، من تسديدة بقدمه اليمنى، ومع بداية الشوط الثاني كاد اللاعب نفسه أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة قوية بيسراه داخل منطقة الجزاء ارتدت من العارضة في الدقيقة 58.

ونجح البطائح في العودة إلى المباراة بتسجل هدف التعادل بواسطة «البديل» سيكو بابا في الدقيقة 64، وهو الهدف الأول للبطائح في الدوري بواسطة لاعب بديل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55us4uhk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"