عادي

تألق إماراتي في بطولة ملك تايلاند للدراجات المائية

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العوضي على منصة التتويج

توجت الإمارات بألقاب بطل الأبطال فئات (محترفين واقف)، و(المبتدئين واقف) عن طريق سعيد العوضي والفرنسي مورين رافاييل من فريق اكس بي جي الإماراتي، كما نال البطل راشد الملا المركز الثاني في الاستعراض الحر، وذلك ضمن الجولة الأخيرة لبطولة العالم للدراجات المائية (الجت سكي)، التي أقيمت برعاية ملك تايلاند خلال الفترة من 14 إلى 18 ديسمبر في مدينة باتايا، بمشاركة أكثر من 300 دراج من جميع أنحاء العالم.

واستكمل الصاعد سعيد العوضي (16 عاماً) مشوار تألقه في البطولات الخارجية وسط منافسة قوية وشرسة من عشاق السرعة في الرياضات البحرية، حيث أضاف إنجازاً جديداً لرياضة الإمارات، وذلك تتويجاً للتطور اللافت الذي تشهده هذه الرياضة على مستوى الدولة، بينما تابع الفرنسي مورين رافاييل من فريق اكس بي جي الإماراتي الأداء القوي لأبطال الدولة، ليحصد المركز الثاني في البطولة وذلك بعد منافسة مثيرة مع 5 متسابقين.

وتوجه جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات المائية بالشكر والامتنان إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، على دعمه اللا محدود لتأسيس وبناء المنتخبات الوطني.

وأوضح الجناحي أن الإمارات شاركت في هذه البطولة بخمسة لاعبين قدموا صورة مشرفة للتطور الكبير الذي تشهده الرياضات البحرية في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zzwt2sp5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"