عادي

تذاكر «خليجي 25» بين 10 دولارات و30 دولاراً

20:15 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم السبت عن اطلاق عملية بيع تذاكر مباريات مسابقة كأس الخليج العربي بنسختها الخامسة والعشرين المقررة في مدينة البصرة جنوب البلاد من السادس إلى التاسع عشر من يناير المقبل.

ويستضيف العراق البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام 1979 حيث استضافت العاصمة بغداد النسخة الخامسة وتوج المنتخب العراقي فيها بأول القابه الثلاثة التي يحفل بها سجل مشاركاته.

وعقد مؤتمر صحفي في مدينة البصرة السبت اطلق خلاله الموقع الالكتروني الخاص ببيع تذاكر المباريات والتي حددت بأربع فئات.

وذكر رئيس الاتحاد العراقي للعبة عدنان درجال خلال المؤتمر «نتمنى ان تكون عملية شراء التذاكر ميسرة وسهلة من اجل حضور مباريات خليجي 25».

وأعرب محافظ البصرة أسعد العيداني عن امله في اظهار بطولة ناجحة «نطمح ان تكون بطولة مميزة وناجحة من جميع الجوانب مع ترحيبنا بكل الاشقاء والاصدقاء».

وذكر الاتحاد العراقي عبر بيان رسمي «آلية بيع التذاكر ستكون الكترونيا وحدد موقع الكتروني خاص ببيع التذاكر حسب كل فئة».

واوضح أن التذاكر ستسمح بحضور مباراتين تختلف أسعارها حسب الألوان، فاللون الأخضر سعرها 30 دولاراً، واللون الأصفر من فئة 20 دولاراً، واللون الأحمر (14 دولاراً)، واللون الأزرق من فئة 10 دولارات.

وخصصت اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 25 خمسة منافذ لبيع تذاكر المباريات بشكل مباشر في مدينة البصرة، اعتباراً من 25 ديسمبر الحالي.

وكانت الحكومة العراقية قررت في وقت سابق الغاء الرسوم الخاصة بتأشيرات الدخول إلى اراضيها البالغة 200 دولار في اطار التشجيع لحضور المباريات، فضلاً عن تسهيلات منتظرة تتصل بالية دخول أنصار المنتخبات من دول الخليج العربي عبر الكويت.

وتقام كأس الخليج العربي مرة واحدة كل عامين، وأوقعت قرعة خليجي 25 منتخبات العراق والسعودية واليمن وسلطنة عمان في المجموعة الأولى، والإمارات وقطر والكويت والبحرين حامل اللقب في المجموعة الثانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55j65vy9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"