عادي
البطولة العربية تختتم غداً

سباقات الدراجة الجبلية تنطلق اليوم في كلباء

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4768481

تنطلق، اليوم الأحد، سباقات الدراجة الجبلية، وهي ثالثة البطولات ضمن منافسات البطولة العربية المجمعة للدراجات المقامة في الشارقة، ويسدل عليها الستار غداً الاثنين؛ حيث يقام اليوم سباق اختراق الضاحية لمسافة 4 كم في متنزه الحفية في مدينة كلباء بالشارقة لفئة الشابات وفئة الإناث، وفئة الإناث تحت 23 سنة، إضافة إلى فئة الشباب.

ويسدل الستار غداً على البطولة العربية بسباقات اختراق الضاحية فئة الناشئين، وفئة الكبار وتحت 23 سنة، وإلى الآن تتصدر الإمارات منافسات البطولة العربية للدراجات برصيد 24 ميدالية بواقع 13 ذهبية و7 فضيات و4 برونزيات، ويأتي المنتخب الجزائري في المركز الثاني برصيد 25 ميدالية بواقع 8 ذهبيات و10 فضيات و7 برونزيات.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للدراجات منصور بوعصيبة سعادته، بالنتائج الإيجابية التي تحققت في البطولة حتى الآن، وخاصة إنجاز الإناث وتحقيق 8 ميداليات ملونة في سابقات الطريق منها ميداليات لم تتحقق من قبل ولأول مرة في تاريخ المشاركات الإماراتية في البطولة العربية للإناث.

وأشاد بوعصيبة، بالمشاركة العربية في البطولة، والتواجد في كل المنافسات بداية من الناشئين والشباب وتحت 23 سنة والكبار رجال وإناث، وهو ما يضمن اتساع قاعدة الدراجين المتواجدين في البطولات من دراجي الإمارات ويأتي كنتيجة طبيعية للبطولات التي تقام بصفة دورية ضمن البطولات المحلية للاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zmp5taf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"