عادي

مدرب شباب الأهلي يطلب مساندة الإدارة والجمهور في المباراة الصعبة

16:06 مساء
قراءة دقيقتين
الوصل وشباب الاهلي - دوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان
دبي: مسعد عبد الوهاب
استبق البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لشباب الأهلي مباراة فريقه مع بني ياس في السابعة والنصف من مساء الأحد على أرض استاد راشد في الجولة 12 لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بمطالبة إدارة النادي وأعضاء الجهازين الإداري والفني والجمهور باستمرار مساندة الفريق من أجل المحافظة على صدارة الترتيب، واصفاً المواجهة بالصعبة على غرار مباراة الوصل في الجولة السابقة والتي انتهت بفوز «الفرسان» والانفراد بالصدارة برصيد 25 نقطة.
وأضاف المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:«يتعين علينا مواصلة حصد النقاط ولن يتحقق ذلك سوى بدخولنا كل مباراة بدافع الفوز حتى نستمر في الصدارة ونواصل مشوارنا في المنافسة على اللقب».
وتابع:«الضغوط موجودة في كرة القدم لكننا نتعامل معها بصورة تخلصنا منها ونناشد جمهورنا باستمرار دعم اللاعبين في المباريات من أجل مواصلة الفريق مسيرة الانتصارات».
وامتدح جارديم حارس مرمى الفريق حسن حمزة ،مشيداً بمستواه الجيد الذي قدمه في المباريات الكثيرة التي خاضها.
من جهته،أكد حسن حمزة حارس مرمى شباب الأهلى صعوبة مباراة فريقه مع بني ياس،وأضاف اللاعب الذي تألق مع فريقه هذا الموسم:مباراتنا أمام بني ياس لن تكون سهلة ونحن نحترم منافسنا وكل الفرق بشكل عام ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية لنحصد النقاط من أجل تعزيز صدارتنا لجدول ترتيب فرق الدوري.
وأضاف: أشكر جمهور النادي نيابة عن زملائي على مساندته لنا ووقفته معنا التي لها عظيم الأثر في نفوسنا ومن جهتنا كلاعبين سنبذل قصارى جنودنا من أجل إسعاد جماهيرنا لأنها وقفت خلفنا تشد من أزرنا ونعدهم بتحقيق المزيد من الانتصارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ksu4jfu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"