عادي
بطول 8.5 كم وعرض 7.3 متر

إنجاز رصف طرق منطقة القوز بالشارقة

01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
أحد الشوارع المنفذة

الشارقة:«الخليج»

أنجزت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، رصف الطرقات الداخلية بمنطقة القوز وهي طرق مفردة ذات اتجاهين بطول 8.5 كم وعرض 7.3 متر، وذلك ضمن الخطة الاستراتيجية لرصف الطرق الداخلية بالإمارة، وتماشياً مع الرؤية التنموية الشاملة لإمارة الشارقة.

وتحظى مشاريع الطرق الداخلية في أحياء الإمارة بدعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في إنشاء الطرق الداخلية للأحياء والضواحي السكنية بالشارقة، وتواصل هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة تعزيز جودة الطرق والبنية التحتية بمختلف مدن الإمارة.

ويأتي رصف الطرقات الداخلية بمنطقة القوز ضمن المشاريع الخدمية التي تنفذها هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، تعزيزاً للخدمات الحيوية في المناطق والأحياء السكنية في الإمارة، واستجابةً لاحتياجات وتطلعات المواطنين من طرق ممهدة وبنى تحتية تلبي متطلبات النمو السكاني الذي تشهده المنطقة.

وكان المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، قد أكد في وقت سابق أن الهيئة تسعى الى تحقيق أعلى مستويات الرفاهية من خلال تدشين الطرق الداخلية الممهدة والميادين التي تربط المناطق ببعضها، لافتاً إلى أن خدمات الطرق وجودتها تلعب دوراً محورياً في جذب الاستثمارات واستقطاب المشاريع السكنية الحيوية للإمارة.

وأضاف أن الهيئة تولي جل اهتمامها لتطوير ورفع كفاءة الطرق وإنجاز أخرى حديثة ونوعية، مواكبةً للنهضة العمرانية الشاملة في ربوع الإمارة وما يقابلها من كثافة سكانية متزايدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxm4kmd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"