عادي
نجلاء الشامسي: النادي فخور بالصورة المشرفة لبطلاته

عنود عيسى بطلة الناشئات في كأس رئيس الدولة للشطرنج

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تألقت لاعبات نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة في منافسات بطولة كأس رئيس الدولة للشطرنج، والتي أقيمت بمشاركة 49 لاعبة من مختلف أندية الدولة يمثلن في 26 لفئة الناشئين، و23 لفئة السيدات.
وحازت اللاعبة عنود عيسى بطلة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة المركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات فئة الناشئين تحت 14 سنة، وذلك بعدما حققت 7 نقاط ونصف النقطة، من أصل 9 نقاط، فيما جاءت اللاعبة عهود عيسى لاعبة النادي في المركز الرابع، ثم مريم المعيني خامساً، وأبرار المازمي في المركز السابع.
وفي منافسات السيدات، أحرزت اللاعبة حنان خليل الحوسني لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة المركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما جاءت اللاعبة عبير علي في المركز الرابع، واللاعبة فاطمة سيف في المركز السادس، واللاعبة عائشة سيف بالمركز السابع.
وأعربت نجلاء الشامسي رئيسة مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة عن سعادتها الغامرة بما حققته اللاعبات المتميزات من نتائج مبهرة، مؤكدة أنهن يواصلن الحصول على الخبرات واكتساب المهارات مع كل بطولة يشاركن فيها.
وأشارت إلى أن النادي يعمل دائماً على إبراز بطلاته اللاعبات ودعمهن من أجل الخروج بالصورة المشرفة التي تليق بالنادي ولعبة الشطرنج في الدولة.
وأكدت أن هذا الإنجاز يعد تتويجاً لجهود كافة المدربين الذين نقلوا خبراتهم في تدريب اللاعبات على الخطط والافتتاحيات التي أهلتهن إلى تحقيق هذا الإنجاز في هذه البطولة والتي نفخر بها جميعاً، وأعربت عن أملها بتحقيق المزيد من التميز والنجاحات في الفترة المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tcfzy3w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"