عادي

أنتوني يخالف القوانين ويصور أثناء قيادة اللامبورجيني

10:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
نشر نجم مانشستر يونايتد البرازيلي أنتوني (22 عاماً) شريط فيديو وهو يقود سيارته اللامبورجيني أفينتادور (337 ألف إسترليني) على الطريق قبل أن يدرك خطأه ويمسحه من حسابه في إنستغرام.
واشترى أنتوني سيارته بعد سماع خبر استدعائه لتشكيلة البرازيل المشاركة في مونديال قطر الشهر الماضي ومن شدة فرحه بالعودة لقيادة السيارة في شوارع مانشستر ركز على تصوير ساعته وماركة السيارة ونسي أن استخدام الهاتف أثناء القيادة مخالف للقانون.
ولم يشارك أنتوني كثيراً في مونديال قطر وألقى باللائمة على أجهزة التكييف في مرضه، والمباراة الوحيدة التي بدأها أساسياً كانت مباراة الخسارة أمام الكاميرون صفر-1.
وفضل المدرب البرازيلي السابق تيتي الاعتماد على رافينيا وفينيسيوس جونيور في الجناحين قبل خروج منتخب السامبا بركلات الترجيح على يد كرواتيا في ربع نهائي البطولة.
وعاد أنتوني للتركيز على مهمته في اليونايتد بعد تسجيله 3 أهداف في 6 مباريات ونزل بديلاً لأليخاندرو دجارناشو في مباراة الفوز على بيرنلي بكأس الرابطة الأربعاء الماضي لكنه يأمل أن يكون أساسياً أمام نوتنجهام فوريست يوم الثلاثاء عند عودة عجلة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران.
واعترف أنتوني بفقره في فترة طفولته في مقابلة مع سكاي سبورتس وقال: «أنا من حي فقير ولم يكن عندي حذاء لألعب به الكرة ولم تكن عندي غرفة نوم، كنت أنام على الكنبة وعلى بعد 20 ياردة من المنزل كان يقيم تجار المخدرات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhas377m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"