عادي

بلدية عجمان تبحث التعاون مع «الاتحادي للمعلومات الجغرافية»

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بلدية عجمان
بلدية عجمان

بحثت دائرة البلدية والتخطيط - عجمان سبل تعزيز التعاون المشترك مع المركز الاتحادي لنظم المعلومات الجغرافية، وتفعيل التنسيق المتبادل في المبادرات والمشاريع المستقبلية.

جاء ذلك خلال لقاء عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية، لوفد من المركز ترأسه المهندس حامد خميس الكعبي مدير عام المركز الاتحادي للمعلومات الجغرافية، بحضور عائشة الطنيجي مدير إدارة نظم المعلومات المكانية، وعدد من المسؤولين من الجهتين.

وأكد عبد الرحمن النعيمي أن تبادل الخبرات والتعرف إلى أبرز التجارب الناجحة في المجال الحيوي الذي يلقي بظلاله على كافة نواحي الحياة هو إحدى مهام الدائرة، وعليه تعتز دائرة البلدية بشراكتها الاستراتيجية مع المركز وتتطلع لدعم المشاريع وتشكيل فريق عمل مشترك بين الطرفين.

من جهته أشاد المهندس حامد الكعبي بجهود الدائرة في نظم المعلومات المكانية، موضحاً أهمية البيانات الجغرافية المكانية ودورها الكبير في دفع عجلة التنمية الاقتصادية.

وتخلل الاجتماع التعريف بمهام المركز الاتحادي واستراتيجيات الدولة في قطاع البيانات الجغرافية، وعرض أهم المشاريع المكانية التي سيشرف عليها المركز الاتحادي على مستوى الدولة. (وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/485kkte6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"