عادي

خورفكان يهزم كلباء في الدقيقة 12 وقت بدل ضائع

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

خطف خورفكان فوزاً مثيراً في الدقيقة 90+12 أمام اتحاد كلباء، وتمكن من الفوز عليه 2-1، لينجح خورفكان في تحويل تأخره بهدف، لفوز مثير في اللحظات الأخيرة، في المباراة التي أقيمت على استاد صقر بن محمد القاسمي، بختام منافسات الجولة 12 لدوري أدنوك للمحترفين.

ورفع خورفكان رصيده للنقطة 15 بالمركز العاشر، وتوقف رصيد اتحاد كلباء عند النقطة 17 بالمركز الثامن.

خرج الشوط الأول سلبياً بين الفريقين؛ وسط أفضلية استحواذ لخورفكان، الذي امتلك الكرة بشكل أكبر من اتحاد كلباء بنسية وصلت ل61%، ولجأ الفريقان لسلاح التسديد؛ إلا أن محاولة واحدة منها فقط كانت على المرمى عن طريق خورفكان.

دخل الفريقان الشوط الثاني بقوة، واهدر التوغولي مالابا فرصة هدف التقدم لاتحاد كلباء؛ بإهداره ركلة جزاء في الدقيقة 58، وسط تألق من حارس خورفكان الذي تصدى لها ببراعة؛ لتصبح المرة الأولى التي يُهدر فيها مالابا ركلة جزاء في دوري المحترفين.

ويعود اتحاد كلباء في الدقيقة 73، ويسجل الهدف الأول، عن طريق البديل أحمد عامر من ركلة ثابتة؛ ليسجل عامر 4 من آخر 5 أهداف في دوري أدنوك للمحترفين كلاعب بديل.

ضغط خورفكان لإدراك التعادل؛ مع تدخل فني بدخول أكثر من لاعب لتنشيط الشق الهجومي، وينجح الجزائري مهدي عبيد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 90 من عرضية متقنة من علي محمد.

ويخطف البرتغالي أيلتون فيليبي نقاط المباراة الثلاث لفريقه في الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدل ضائع ؛ بمتابعة مميزة للكرة المرتدة من حارس اتحاد كلباء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhhssr3e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"