عادي

صورة صلاح في غرفة نوم جيرارد.. كيف احتفل نجوم كرة القدم بعيد الميلاد؟

10:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
نشر نجوم كرة القدم صورهم بمناسبة الأعياد، لكن البعض منهم حرص على تضمينها رسائل مبطنة لمشجعيهم ومنافسيهم على حد سواء. ولفت الانتباه أسطورة ليفربول جيرارد بصورة مع ابنه الذي رزق به بعد 3 بنات وتظهر على الجدار فوق السرير رسمة لثلاثة نجوم لفريق ليفربول يتوسطهم النجم المصري محمد صلاح وعلى جانبيه برسمة أصغر لويز دياز وألكسندر ترنت أرنولد.
ونشر نجم برشلونة البولندي روبرت ليفاندوفسكي صورة عائلية مع زوجته «أنا» وابنتيه كلارا ولورا، وقال ليفا الذي ظهر بملابس سوداء بالكامل أنه يتمنى اللعب بجوار ميسي قبل اعتزاله.
البرازيلي نيمار بعث رسالة بصورة مع شجرة عيد الميلاد وبجوارها مجسم مضيء لبرج إيفيل، أبرز معالم العاصمة الفرنسية باريس، ليؤكد بقاءه في النادي رغم عدم ارتياح زميله كيليان مبابي لوجوده.
ونشر نيمار صورة مع والدته نادين جونكالفيش وأخرى مع أصدقائه في وجبة غداء.
نجم مانشستر سيتي النرويجي هالاند نشر صورتين إحداهما في الطائرة المتجهة لبلاده وأخرى له وهو يحمل مشروباً أحمر خالياً من الكحول منتشراً في ثقافة البلاد أثناء الأعياد ويحبه الأطفال كثيراً.
مهاجم ليفربول الأورغوياني داروين نونيز قرر البقاء في إنجلترا ونشر صورة مع خطيبته لورينا ماناس وابنته كلوي وابنه داروين، أما نجم تشيلسي الألماني كاي هافيرتز فقد نشر صورة مع خطيبته صوفيا وكلابهما الثلاثة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dvhu3nr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"