عادي

هوكس يحرز دوري التنس العالمي ويفوز بجائزة المليون درهم

22:51 مساء
قراءة دقيقتين
ناصر أمان يسلم الكأس لفريق هوكس

حسم فريق هوكس المواجهة القوية مع فريق كايتس، ونال كأس النسخة الأولى من دوري التنس العالمي الذي تم تنظيمه بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، وتسلم جائزة المليون درهم المخصصة للفريق البطل.

وتأهل الفريقان للنهائي الكبير بعد 5 أيام حافلة بالمواجهات القوية في فردي السيدات وفردي الرجال والزوجي المختلط لنجوم الفرق الأربعة المشاركة، والتي ضمت أيضاً فريقي إيجلز» وفالكونز.

وفاز هوكس باللقب بعد أن جمع 31 نقطة من المباريات الثلاث مقابل 25 نقطة جمعها منافسه في اليوم الختامي وهو اليوم السادس من الدوري الذي استمر من 19 إلى 24 ديسمبر في قاعة كوكا كولا أرينا، فنال هوكس كأس البطولة التي تسلمها من ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي وراجيش بانجا رئيس مجلس إدارة الدوري العالمي، كما تسلم شيك المليون درهم من د. أماند بوري القنصل الهندي العام في دبي والإمارات الشمالية وناصر المرزوقي أمين عام اتحاد الإمارات للتنس، وتسلم فريق كايتس جائزة مالية بلغت 500 ألف درهم وضرب نجومه موعداً مع نجوم هوكس وباقي الفرق للعودة في العام المقبل والسعي للفوز بلقب النسخة الثانية من البطولة.

وافتتحت مواجهات يوم الختام بنهائي فردي السيدات الذي أسفر عن فوز لاعبة فريق هوكس الكازاخستانية إلينا ريباكينا بطلة النسخة الماضية من بطولة ويمبلدون على لاعبة فريق كايتس البولندية إيجا سوياتيك المصنفة رقم واحد في العالم بنتيجة 6-3 و6-1، فيما حقق فريق كايتس الفوز بنهائي الرجال بفوز لاعبه الكندي فيلكس أوغر الياسيم على لاعب فريق هوكس الألماني الكسندر زفيريف بنتيجة 6-4 و6-3، ثم حقق فريق هوكس الفوز بنقاط الزوجي المختلط بفوزه فريقه المؤلف من الروسية انستازيا بافلوشينكوفا والنمساوي دومينيك ثيم على ثنائي فريق كايتس المؤلف من الهندية سانيا ميرزا والدنماركي هولغر رون بنتيجة 7-6 و6-3.

وقدّم راجيش بانجا، رئيس مجلس إدارة الدوري العالمي للتنس الشكر لمجلس دبي الرياضي على دعمه إطلاق وتنظيم هذه البطولة الكبيرة وتوفير سبل النجاح للحدث العالمي الكبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7tskc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"