عادي

وجهات سياحية في الشارقة تحتفل بالعام الجديدة بالألعاب النارية

18:49 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: «الخليج»
تستعد هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) بالشراكة مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية 2023 في العديد من وجهاتها، حيث سيكون الجمهور والزوار على موعد مع عرض ضخم ومثير للألعاب النارية في «واجهة المجاز المائية»، إضافةً إلى عرض ألعاب نارية على «شاطئ خورفكان» وفعاليات ترفيهية رائعة وتجارب طعام متنوعة لجميع أفراد العائلة.
وتحتفل واجهة المجاز المائية، الوجهة السياحية والعائلية الرائدة في إمارة الشارقة، بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاقها بأمسية مميزة مليئة بالفعاليات الموسيقية والعروض المائية (فلاي بورد) ابتداءً من 7:45 مساءّ. وسوف تضيء الألعاب النارية الرائعة سماء الشارقة لمدة 8 دقائق مع بدء العد التنازلي للعام الجديد.
وتشكل هذه الوجهة الترفيهية المعروفة بمطاعمها المتميزة والمتنوعة مكاناً مفضلاً للعائلات، وقد اجتذبت آلاف الزوار على مدار السنوات الماضية.
ويمكنكم الاستمتاع بإطلالة حصرية لمشاهدة عروض الألعاب النارية في جزيرة النور في ليلة رأس السنة، حيث سيتمكن الضيوف من حجز الطاولات بجانب مياه البحيرة الهادئة وتناول العشاء المصحوب بالموسيقى الحية والمأكولات الرائعة، إضافة إلى استكشاف الجزيرة ومرافقها المميزة من خلال جولة حرة بدون مرشد.
وهذا العام، سيقدم شاطئ خورفكان؛ الوجهة الشاطئية الأولى من نوعها في الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، مجموعة من الفعاليات المشوقة التي تتضمن عروض الأضواء والنار ابتداءً من الساعة 7:45 مساءً، إضافة إلى عرض الألعاب النارية الكبير الذي يستمر لمدة 5 دقائق، حيث سيتمكن الزوار والعائلات من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات في المقاهي والمطاعم الموجودة في الوجهة.
ويوفر مشروع مليحة للسياحة الأثرية والبيئية لزواره في ليلة رأس السنة تجربة استثنائية تتضمن عروضاً حية تشمل رقصة التنورة التقليدية ورقصة النار وجلسة العود وجلسة استكشاف ومشاهدة النجوم والكواكب بالمنظار الفلكي، إلى جانب مغامرات صحراوية وعشاء شهي في مخيم مليحة.
وسيبدأ الاحتفال المليء بالترفيه والمغامرات في تمام الساعة 6:30 مساءً يوم 31 ديسمبر وينتهي بحلول 8:00 صباحاً اليوم التالي، شاملاً الفطور.
كما تقدم الوجهات العائلية الأخرى في الهيئة، وتشمل القصباء وحدائق المنتزه وجزيرة العلم ومنتزهات الرحمانية وقلب الشارقة، مجموعة متنوعة من التجارب الفريدة للمقيمين والزوار.
وتقدم فنادق ونُزُل الهيئة، مثل فندق «ذا تشيدي البيت، الشارقة» الذي تديره شركة «جي. إتش. إم»، وواحة البداير من مسك، ونُزل الفاية من مسك، ونزل الرفراف من مسك، ونزل القمر من مسك الذي يندرج ضمن علامة «مجموعة الشارقة للضيافة» التابعة لـ«شروق» بإدارة شركة «مسك من شذا»، ملاذاتٍ مثالية ورائعة لزوارها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4axc5r6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"