عادي

350 لاعباً في دولية الشارقة لشباب السلة

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد العاجل - عبد الله آل علي

تنطلق النسخة الثالثة من بطولة الشارقة الدولية لشباب السلة، الثلاثاء، على صالة نادي الشارقة الرياضي في سمنان، وتستمر لمدة 4 أيام، ويشارك في البطولة 350 لاعباً ولاعبة يمثلون 24 فريقاً من دول: الأردن، الهند، إسبانيا، صربيا، كينيا، والإمارات.

وينظم البطولة مجلس الشارقة الرياضي، بالتعاون مع أكاديمية «جام» الرياضية، وتشارك في فئة البنين تحت 16 سنة و7 فرق عبر مجموعتين.

وتضم المجموعة الأولى، صربيا، الأردن، ومنتخب إمارة الشارقة، والثانية، إسبانيا، أكاديمية جام، وخورفكان.

أما فئة تحت 14 سنة، فتشارك فيها 8 فرق، وتضم المجموعة الأولى: خورفكان، الشارقة، الرياضي الأردني، والهند، والثانية: الأردني، إسبانيا، أكاديمية جام، ومنتخب الشارقة.

وفي فئة البراعم تحت 12 سنة، تشارك 6 فرق، وتضم المجموعة الأولى، خورفكان، الفلبين، والشارقة، والثانية، كينيا، وأكاديمية جام، ومنتخب الشارقة، فيما تشارك في فئة الناشئات تحت 16 سنة فرق روسيا والهند وأكاديمية جام.

ورحب سعيد علي العاجل، المكلف بمهام أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، بالمشاركين في البطولة، وتمنى لهم التوفيق في منافساتها.

وأكد أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً في نسختيها الماضيتين، مما شجع استمرارها، وقال إن الاحتكاك القوي مع الفرق الدولية، يتكفل برفع المستوى وزيادة الخبرة.

وأشار عبد الله حسين آل علي، مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالإنابة، إلى أنه تم التنسيق لإقامة المباريات على صالات أندية الشارقة والحمرية والثقة للمعاقين، بينما تقام مباريات فئة البنات بصالة المدرسة الفرنسية في نادي النصر بدبي، ويشرف عليها فريق فني بقيادة عماد عثمان، أخصائي كرة السلة بالإدارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3m34tjs4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"