عادي

«الأبيض» يخسر أمام البحرين في بطولة زايد الجامعية للصالات

18:53 مساء
قراءة دقيقتين
العين: محمد مصطفى
تواصلت منافسات بطولة زايد العربية الجامعية الثانية لكرة قدم الصالات التي تستضيفها جامعة الإمارات في مدينة العين بمشاركة 14 دولة، وشهدت 6 مواجهات ضمن مباريات الدور الأول.
وتلقى منتخبنا الوطني للجامعات خسارة أولى أمام نظيره البحريني 3-4 ضمن مباريات الجولة الثانية من البطولة ليتوقف رصيد منتخبنا عند 3 نقاط بعدما كان قد فاز في الجولة الأولى على الصومال برباعية.
وضمن المجموعة الأولى حقق منتخب ليبيا فوزاً عريضاً على الصومال ينتيجة 10-3، في أولى مباريات ليبيا في البطولة، ليتصدر المجموعة بفارق الأهداف عن الإمارات.
وفي المجموعة الثانية، حقق منتخب السعودية انتصاره الثاني بعد تغلبه على لبنان بهدفين نظيفين، فيما فاز منتخب سوريا على الجزائر 3-1
وضمن مباريات المجموعة الثالثة، نجح منتخب المغرب في الفوز بنتيجة كبيرة على عُمان 8-0 ليتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما كان قد فاز في الجولة الأولى على لبنان بسداسية نظيفة.
وأثنى طارق حشاد الأمين العام والمدير التنفيذي للاتحاد الليبي لرياضة الطلاب، بالتنظيم الرائع للبطولة، وللمستوى العالي الذي تقدمه معظم المنتخبات المشاركة، وعبر عن سعادته وأسرة المنتخب الليبي بالتواجد في هذا الحدث الكبير، خاصة أنه يقام علي أرض الإمارات، وقال: "هدفنا المشاركة وتلبية دعوة الإمارات وهذا في حد ذاته فوز لنا، وجود تجمع عربي يضم 14 دولة، في الإمارات التي غمرتنا بفيضها من حسن استقبال وكرم ضيافة، أمر هام وفرصة لجميع المشاركين، خاصة أن مثل هذه البطولات هدفها بخلاف جانب التنافس، توفير أجواد للشباب العربي وطلاب الجامعات للالتقاء والتعارف وتبادل الخبرات وتبادل الأفكار، وهذا مكسب للجميع ويعزز من أواصر الأخوة بين الطلاب العرب".
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wywc2hut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"