عادي

الميناء العراقي يستضيف الكويت في افتتاح الملعب الأولمبي

12:12 مساء
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
تقام مساء الاثنين مباراة ودية بين فريق الميناء العراقي وفريق الكويت الكويتي التي ستجري بمناسبة افتتاح ملعب الميناء الأولمبي في محافظة البصرة الذي يستعد لاستقبال مباريات خليجي 25 في البصرة.
وقال، علي عاشور، مدرب فريق الكويت الكويتي في المؤتمر الصحفي للمباراة، «في البداية أبهرني التواجد الاعلامي الكبير لهذا الحدث، حيث نعجز عن وصف الحفاوة العراقية من الحدود ولغاية الفندق شيء رائع بكل أمانة».
وأضاف«يسعدنا أن نشارك في افتتاح هذا الملعب الرائع وهي بروفة مهمة قبل استضافة العراق لحدث مهم مثل بطولة الخليج».
وتابع «فريق الميناء اسم كبير ويمتلك مدرباً صاحب قيمة كبيرة وغني عن التعريف وجئنا لنلعب أمام 30 ألف متفرج ونتمنى أن نخرج بمباراة تنال استحسان الحاضرين، حيث وجودنا هنا بهذا الوقت ومن خلال ما شاهدناه، فأنني أوجه الدعوة لكل الجماهير الخليجية بالتواجد في البصرة للاستمتاع بالأجواء الجميلة».
بينما قال باسم قاسم، مدرب فريق الميناء العراقي في المؤتمر ذاته «نادي الميناء ملك لكل العراقيين ولا يقتصر حبه على أبناء البصرة، كنت أمني النفس أن تكون ظروف المباراة بشكل مغاير لكن مع هذا سنعمل بواقعية ولدي الثقة بكل المتواجدين، إذ بعض خيارات اختيار اللاعبين جاءت بسبب الظروف ونطمح لترميم الفريق خلال المدة المقبلة».
وأضاف «ستشاهدون بعض الأسماء الشابة تشترك في المباراة،علماً أن النتيجة مهمة، لكن في الأخير تبقى مباراة بروتوكولية واحتفالية».
وأوضح «أنا لم استبعد أحد من الفريق، إذ البعض تحجج بالظروف العائلية وترك الفريق دون عذر ولا أريد أن اتحدث عن أمجد رحيم بسبب ضيق الوقت، ولكن على الجميع أن يعرف بأن الميناء أكبر من جميع اللاعبين وهناك خفايا لا نريد الخوض فيها حالياً».
وتابع «أقدر دعوة بعض الأسماء، لكن حماية لهم لا يمكن أن أجازف وأزجهم في المباراة، لأن اغلبهم لعب قبل يوم واحد من المباراة والمشاركة قد تعرضهم للإصابة».
وختم قاسم بالقول «العراق قادر على استضافة بطولة الخليج».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwth228u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"