عادي

بلدية أبوظبي تحصد جائزة التميز والإبداع الهندسي على مستوى الدولة

18:57 مساء
قراءة دقيقتين
تكريم أحمد محفوظ
أبوظبي: «الخليج»
حصدت بلدية مدينة أبوظبي المركز الثالث ضمن جائزة «التميز والإبداع الهندسي»؛ وذلك خلال حفل تكريم الفائزين بالجائزة الذي أقيم، أخيراً، في مقر ندوة الثقافة والعلوم بدبي.
وضمن هذا الإطار حصل كل من: المهندس أحمد محفوظ باعبيد على المركز الثالث لفئة (المهندس المتميز)، كما حصل المهندس خليفة عبدالله القمزي من قطاع البنية التحتية وأصول البلدية ببلدية مدينة أبوظبي على المركز الثالث لفئة (مهندس المستقبل).
وجاءت مشاركة البلدية في مسابقات الجائزة من منطلق الارتقاء بكفاءات وقدرات الكوادر المواطنة المؤهلة والمتميزة، ومواصلة العطاء والتميز كنهج مؤسسي أصيل، يهدف إلى الارتقاء بالأداء، للوصول إلى مواقع ريادية في مختلف المجالات والمشاركة في الجوائز العالمية والمحلية.
من جانبه، أثنى سيف بدر القبيسي المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي على المهندسين اللذين نالا باستحقاق جائزة التميز والإبداع الهندسي، مؤكداً أن الكوادر المواطنة المؤهلة والمدربة والقادرة على الإبداع، تشكل ذخيرة ومنهلاً غنياً لطرح وتقديم المزيد من الأفكار الإبداعية في المجالات الهندسية والتي من شأنها تعزيز منظومة البنية التحتية، وإكسابها الطابع الإبداعي والجمالي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية وهذه هي السمة المميزة التي تميز أبوظبي كونها من ضمن أجمل وأرقى مدن العالم والعواصم الرائدة والأنجح في التنمية الشاملة.
و«جائزة التميز والإبداع الهندسي» تهدف إلى ترسيخ ثقافة الإبداع في المجالات الهندسية، ودعم المبدعين والمتميزين الذين يقدمون أفكاراً خلاقة وإبداعية في هذا المجال الفني الكبير، وتقديم كافة السبل الكفيلة بدعمهم للمساهمة في الارتقاء بالمفاهيم والأفكار الهندسية، والمشاركة الفاعلة في بناء الصروح والمرافق المميزة ضمن مسيرة التنمية الشاملة في الإمارات.
وتشمل فئة الشخصيات الاعتبارية جائزة المشروع الهندسي الرائد لأفضل مشروع هندسي متميز في مجال الهندسة، وأفضل شركة إنشاءات، وأفضل شركة استشارات، أو خدمات هندسية، إضافة إلى جائزة أفضل شركة، أو مؤسسة صناعية.
وتشمل الفئات الفردية كذلك: جائزة مهندس المستقبل للمهندسين المواطنين الشبان، وجائزة المهندس المتميز، وجائزة الطالب المتميز لأفضل ثلاثة طلاب متميزين في مجال الهندسة من المؤسسات والهيئات التعليمية الوطنية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vv8mkh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"