عادي
تستحوذ على 6 من بين أهم 12 مشروعاً مرتقباً بالمنطقة في 2023

«بلومبيرغ»: دبي على موعد مع افتتاح فنادق أيقونية

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
جميرا مرسى العرب
جميرا مرسى العرب
فايف لوكس
فايف لوكس
فندق «سيل»
فندق «سيل»
أتلانتيس ذا رويال
أتلانتيس ذا رويال
إذا كنت تتطلع إلى زيارة الشرق الأوسط، فهناك مجموعة مغرية من الخيارات التي تتنافس على جذب انتباه المسافرين من جميع أنحاء العالم. ودبي في العام المقبل على موعد مع افتتاح مجموعة متميزة ومثيرة من الفنادق من أهمها «أتلانتيس ذا رويال» و«سيل» و«فايف لوكس» و«جميرا مرسى العرب» وفندقي «سيرو» و«ون آند أونلي زعبيل».
ومن بين أهم 12 فندقاً من المنتظر افتتاحها العام المقبل في الشرق الأوسط، تستحوذ دبي على 6 فنادق.
وتقول «بلومبيرغ» إن دبي معروفة بالفعل بتحويل الخيال إلى حقيقة واقعة، فهي تبحث دائماً عن طرق جديدة للتميّز، وهذا ما تسعى إليه عبر المجموعة الجديدة من الفنادق. وتعد معدلات الإشغال في فنادق دبي عالية، إذ شهدت خلال الأشهر العشرة الأولى معدلات تزيد عن 70%، وفقاً لدائرة السياحة في دبي. وفي نهاية يونيو الماضي، بلغت أعداد الفنادق في الإمارة 733 فندقاً بطاقة 140,778 غرفة، ارتفاعاً من 714 فندقاَ في عام 2019.
ومن المنتظر أن يصبح فندق «أتلانتس ذا رويال» أفخم فندق في دبي، ومن المقرر أن يستقبل الفندق الذي يضم 800 غرفة، ضيوفه في فبراير المقبل، ويقع على طول كيلومترين من شاطئ البحر في نخلة جميراً.
كما أن دبي على موعد مع افتتاح فندق سيل، الذي سيكون أطول فندق على كوكب الأرض بارتفاع 365 متراً، ويضم 82 طابقاً بطاقة تزيد عن ألف غرفة. ومن المتوقع افتتاح الفندق في الربع الرابع من عام 2023.
وأصبح العلامة التجارية «فايف» ذات صيت بين السكان والسياح على حد سواء، عندما افتتحت أول فندق لها في دبي في عام 2019. والآن تستعد الشركة افتتاح فندقها الثالث في الإمارة، والذي سيحتوي على صالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق ومسبح داخلي وملعب تنس مضرب والمزيد من مظاهر الترفيه.
وتضع مجموعة جميرا لمساتها النهائية على فندق «جميرا مرسى العرب» الذي يتكون من 386 غرفة والمطل على ساحل دبي. وإلى جانب الغرف والأجنحة العادية، سيكون هناك 83 جناحاً على طراز الشقق الفاخرة، وكلها محاطة بحدائق ذات مناظر طبيعية. وسيكون الافتتاح في الربع الثالث من عام 2023.
وتهدف شركة «سيرو» التي تملك منتجعات أتلانتس في دبي وعلامة «ون أند أونلي» التجارية، إلى استقطاب محبي الرياضة والألعاب البدنية، من خلال فندقيها التوأم «سيرو» و«ون آند أونلي زعبيل»، حيث سيضمان صالة ألعاب رياضية من طابقين وبرامج للياقة البدنية وضعها رياضيون أولمبيون. وسيتم افتتاح الفندق الأول في أواخر عام 2023، ومن المتوقع أن تبدأ أسعار الغرف من 400 دولار لليلة الواحدة. (بلومبيرج)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrymx4ad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"