عادي

عمر الشناوي في ذكرى ميلاد جده: أتمنى تقديم سيرته الذاتية

21:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي، حيث ولد في مثل هذا اليوم الاثنين الموافق 26 ديسمبر، وتميز بحضوره الطاغي على الشاشة، حتى أصبح من أهم نجومها.

وسبق، وتحدث عمر الشناوي، حفيد الفنان كمال الشناوي، عن مسيرة جده الراحل، مؤكداً أنه يتمنى تقديم سيرته الذاتية في عمل فني.

وقال عمر الشناوي: «أنا ممتن ل جدي، لأنه جعلني أعتمد على نفسي ولم يساعدني وأدركت أهمية ذلك الآن، وإذا ساعدني كنت سأشعر بأنني غير جدير بالفرص». بحسب موقع «القاهرة 24».

وأضاف: «مسيرة جدي تمثل عبئاً عليّ بسبب المقارنة بيني وبينه، ولكني أعتقد أن أعمالي الفنية لن تؤثر في تاريخه».

وعن تقديم السيرة الذاتية ل كمال الشناوي، أوضح عمر، أنه يتمنى تقديم السيرة الذاتية له، إذ أوضح: بالتأكيد سأوافق، وأتمنى ذلك بشدة.

قدّم كمال الشناوي، خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال التي مازالت عالقة في أذهان محبيه حتى الآن، حيث يعتبر من أهم نجوم السينما ممن لهم تاريخ وباع كبير في عالم التمثيل.

كما تميز كمال الشناوي، في العديد من الأفلام خلال أفلام الزمن الجميل مثل اللص والكلاب، سكر هانم، وغيرها، إضافة لعدد كبير من الأفلام التي تميز بها خلال تلك المرحلة، وأصبح بها واحداً من نجوم أهم الأفلام.

استطاع كمال الشناوي أن يقدم نفس النجومية في أفلام مثل الإرهاب والكباب، وفيلم الواد محروس بتاع الوزير بطولة الفنان عادل إمام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/jfzrc7vw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"