عادي

فوز أبها والاتفاق في الدوري السعودي..وضمك يتعثر

09:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
واصل أبها سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، محققاً فوزه الرابع توالياً الأحد بعد تغلبه على مضيفه العدالة 2-0 ضمن الجولة العاشرة من البطولة، والتي انطلقت بثلاث مباريات.
في المقابل، واصل القطب الجنوبي الآخر ضمك سلسلة تعثراته بتعادل جديد دون أهداف مع ضيفه الوحدة بعد فوز الأخير 1-0 في ثمن نهائي كأس الملك.
ورفع أبها رصيده النقطي إلى 16 نقطة متقدماً للمركز السابع متأخراً بنقطتين عن ضمك السادس، في المقابل أصبح للوحدة 8 نقاط في المركز الثاني عشر، وتجمد رصيد العدالة عند 4 نقاط في المركز قبل الأخير.
ويدين الفريق الأبهاوي بانتصاره الجديد إلى الثنائي نواف الصعدي والتونسي سعد بقير حيث تكفلا بهز شباك حارس العدالة ميلان مياتوفيتش في الدقيقتين 12 و64.
وفي آخر المباريات تذوق الاتفاق طعم الفوز الثالث في البطولة على حساب الخليج بهدف دون رد ليصبح رصيد الأول 13 نقطة نقلته للمركز التاسع وتجمد رصيد الثاني عند 4 نقاط أبقته في المركز الرابع عشر وخاسراً للمرة الثامنة.
هدف المباراة الوحيد أحرزه علي هزازي بداية الشوط الثاني، وأنقذ الانتصار المدرب الفرنسي كارتيرون من تواصل الانتقادات، بينما استمر مستقبل البرتغالي إيمانويل بيدرو مع الخليج محط جدل واسع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48w6ew97

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"