عادي

مترو وترام دبي يحصلان على شهادة دولية

23:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ترام دبي

دبي: «الخليج»

حصلت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، ممثلة بمؤسسة القطارات ومشغل مترو وترام دبي، كيوليس إم إتش أي، على شهادة المعيار الدولي لتجربة العملاء (ICXS) لمترو وترام دبي.

وسجلت هيئة الطرق والمواصلات تصنيف 87.20% وهو ما يعادل مستوى المعيار الدولي للشهادة، معززة بهذا الاعتماد دورها الرائد في تعزيز وتطوير تجربة العملاء في قطاع النقل العام الإقليمي.

وأكدت الهيئة أن تحديد معايير طريقة العمل، وتقديم الخدمات ساهم في تقديم خدمات عالمية المستوى للركاب، ما سيدعم استمرارية مترو وترام دبي في الحفاظ على هذه المعايير في جميع الأوقات وتطويرها المستمر. ويعد ICXS المعيار الوحيد في العالم الذي يركز على تحسين رحلة الركاب بأكملها، مع إيلاء الاهتمام لكل تفاعل فردي ونقطة اتصال، وهو أمر ضروري في نظام متعدد الوسائل.

وأكدت شركة كيوليس إم إتش أي التزامها بالحصول على اعتماد معيار خدمة العملاء الدولي (ICXS) مع ختام العام الأول لعملياتها مع مترو وترام دبي، وتخطط للحفاظ عليه طوال شراكتها مع هيئة الطرق والمواصلات بدبي. إذ يعد ICXS اعتماداً مهماً يسمح للشركات بالحفاظ على أعلى المعايير في تجربة العملاء، ما يؤدي إلى تعزيز ولائهم وزيادة مؤشر سعادتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj79snkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"