عادي

محمد بن زايد ومحمد بن راشد: تمنياتنا في عيد الميلاد.. السلام والمحبة للبشرية

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، المسيحيين في أنحاء العالم بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد، وقال سموهما: «في عيد الميلاد، تمنياتنا للعالم السلام والأمان ودوام الخير والمحبة».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في تغريدة على حسابه في «تويتر»: «خالص التهاني بمناسبة عيد الميلاد.. تمنياتي للجميع السعادة وللعالم السلام والأمان».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر «تويتر»: «عيد ميلاد مجيد لجميع إخوتنا المسيحيين في أنحاء العالم.. مع تمنياتنا للبشرية دوام الخير والرحمة والمحبة».

كما هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في دبي المحتفلين بالعيد، وقال سموه في تغريدة على «تويتر»: «من دبي، نبارك لكل المحتفلين حول العالم بمناسبة عيد الميلاد.. ونسأل الله أن يديم الخير والسلام على الجميع».

وقال سموّ الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، في تغريدة على «تويتر»: «أعياد سعيدة للأصدقاء المسيحيين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rsd5waj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"