عادي

محمد رمضان يُقلد الفنانين مع منى الشاذلي

21:13 مساء
قراءة دقيقتين

نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته على الفيسبوك، فيديو يوضح كونه ضيف حلقة برنامج منى الشاذلي في ليلة رأس السنة

ظهر في برومو حلقته مع منى الشاذلي، وهو يُقلد الفنان الراحل أحمد زكي، من خلال تقديم فقرة غنائية من أغنية أنا بيه من فيلم البيه البواب، بجانب تقديم مشهد من فيلم استاكوزا، كما قدم رمضان مقطع من فيلم الأراجوز ل لورانس العرب عمر الشريف.

يُقدم محمد رمضان خلال الحلقة باقة من أروع أعماله الغنائية، التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير كما ظهر بالبرومو، منها أغنية أنا مافيا، وأغنية نمبر وان، ليملأ استوديو منى الشاذلي بالبهجة والتفاعل مع تصفيق الحضور.

كما يظهر في برومو الحلقة أبناء محمد رمضان، الذين يكشفون العديد من أسرار والدهم، وكيف يتعامل معهم، بجانب تقديمهم فقرة ترفيهية مع والدهم، ومحاولتهم تقليد رمضان.

وقال محمد رمضان مع الإعلامية مني الشاذلي عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر خلال برومو برنامج معكم : حزين إني تسببت له في شيء قاسي الله يرحمه الطيار أشرف أبو اليسر.

ومن المقرر أن يحل محمد رمضان ضيفاً في برنامج منى الشاذلي، وذلك يوم السبت الموافق 31 ديسمبر بالتزامن مع احتفالات ليلة رأس السنة.

على جانب آخر، يعكف محمد رمضان على تصوير مسلسله الجديد العمدة، المقرر عرضه في موسم رمضان القادم 2023.

ضم مسلسل العمدة عدداً كبيراً من الفنانين، الفنانة زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب وهيدي كرم، ومنة فضالي وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، كما ضمّ عدداً آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ywrtwzfs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"