عادي

مفاجأة كبيرة..«الأبيض» يعلن قائمة «خليجي 25» بغياب علي مبخوت

02:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

أعلن اتحاد الإمارات لكرة القدم قائمة «الأبيض» الموسعة، استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي «خليجي 25» التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المقبل،وكانت المفاجأة غياب الهداف التاريخي للمنتخب علي مبخوت عنها رغم انه يتصدر ترتيب هدافي الدوري لهذا الموسم برصيد 13 هدفاً.

وضمت القائمة 26 لاعباً هم: خالد عيسى،علي خصيف،خالد السناني،حسن المحرمي،شاهين عبدالرحمن، خليفة الحمادي،وليد عباس،خالد الهاشمي،عبدالسلام محمد،خالد الظنحاني،عبدالعزيز هيكل،أحمد جميل،عبدالله رمضان، ماجد حسن،ماجد راشد، فلاح وليد، خالد البلوشي،حسين مهدي،محمد عبدالباسط، علي صالح، طحنون الزعابي، فابيو دي ليما،حارب عبدالله،يحيى الغساني،كايو كانيدو،سبيستيان تيغالي.

ويدخل«الأبيض» معسكراً بدبي اعتباراً من يوم الاثنين لمدة أسبوع، حيث يلعب مع منتخب لبنان ودياً يوم 30 ديسمبر في استاد آل مكتوم بنادي النصر قبل السفر إلى مدينة البصرة يوم 2 يناير.

ويلعب منتخبنا الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات قطر والكويت والبحرين،ويستهل مشواره في البطولة بمواجهة البحرين يوم 7 يناير، فيما يلعب مع الكويت يوم 10 يناير، وقطر يوم 13 يناير، وذلك على ملعب الميناء الأولمبي.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/382x7994

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"