عادي
عن فئة الشركة الملهمة

«نقل عجمان» تفوز بجائزة التميز من الاتحاد العالمي للأعمال

17:25 مساء
قراءة دقيقتين
نقل عجمان
نقل عجمان
أعلن الاتحاد العالمي للأعمال عن فوز هيئة النقل في عجمان بجائزة «التميز بأداء الأعمال» فئة الشركة الملهمة؛ وذلك خلال حفل توزيع جوائز «بيز 2022» الافتراضي الذي أقيم، أخيراً، في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.
وتعد جوائز «بيز» التي يمنحها الاتحاد العالمي للأعمال، إحدى أبرز جوائز الأعمال الدولية المرموقة، والتي تكرّم المؤسسات والشركات الرائدة من مختلف المناطق حول العالم.
وتم اختيار هيئة النقل في عجمان، تقديراً لالتزامها بمعايير التميز في إدارة أعمالها، والتقيّد بأفضل ممارسات القطاع، إضافة إلى فوز 8 من قياداتها، لتميزهم في العمل.
وجاء فوز الهيئة بعد إجراء عملية تقييم شاملة من قِبل هيئة تحكيم مستقلة تضم خبراء بمجال الأعمال من مختلف القطاعات؛ حيث ترتكز عملية التقييم على 6 معايير أساسيّة؛ هي: قيادة الأعمال، ونظم الإدارة، وجودة المنتجات والخدمات، والإبداع والابتكار في مجال الأعمال، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وإنجازات الشركات والجوائز التي تحصدها.
إلى ذلك شاركت الهيئة في المعرض الدولي الافتراضي المصاحب لفعاليات الاتحاد العالمي للأعمال؛ حيث تم عرض إنجازات الهيئة وخدماتها المميزة، والتواصل مع الشركات الأخرى المشاركة في المنصة الافتراضية في إطار تعزيز سبل التواصل، وإثراءً للمعرفة وتبادل الخبرات.
وأشار المهندس سامي علي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتصاريح إلى أن هذا الفوز يترجم توجهات ودعم قيادتنا الرشيدة في ترسيخ ثقافة التنافس والتميز على كافة المستويات المحلية والعالمية.
ولفت إلى أن المشاركة في المعارض الدولية، تسهم في تعزيز تنافسية إمارة عجمان وريادتها عالمياً؛ حيث أصبحت نموذجاً يُحتذى في التميز العالمي في قطاع النقل من خلال إبراز أفضل ممارسات الهيئة في مجال النقل والتنقل.
(وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33m6tta3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"