عادي

أمريكية تموت تجمداً بعد أن حُوصرت في الثلوج 18 ساعة

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لقيت شابة أمريكية تبلغ من العمر 22 عاماً مصرعها، بعدما تجمدت حتى الموت، حينما أمضت 18 ساعة في سيارتها، بعدما حوصرت بالثلوج نتيجة عاصفة تاريخية تجتاح مدينة بوفالو التابعة لولاية نيويورك الأمريكية، وفق صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

وفي التفاصيل، فقد توفيت الشابة التي تدعى أنديل تايلور خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أن حوصرت سيارتها في الثلج، وهي في طريقها إلى المنزل من العمل. وأرسلت الفتاة «تايلور» مقطع فيديو من هاتفها المحمول لعائلتها قبل وفاتها بدقائق، بعد أن ظلت محاصرة لساعات طويلة، حيث أحاطت بها أكثر من 50 بوصة من الثلج ما يعادل 1.25 سم من الثلوج.

وحذرت السلطات من أنه لا يزال من الممكن العثور على المزيد من الجثث مع توقعهم مزيداً من الثلوج، حيث لا تزال العاصفة التي أطلق عليها حاكم المدينة كارثة مناخية مستمرة بفعالية عالية. وأوضحت أن الثلوج غطت كل شيء في منطقتي بوفالو وإيري التابعتين لولاية نيويورك، مشيرين إلى أن حصيلة القتلى ما زالت في ارتفاع.

ووصفت العاصفة الثلجية بأنها «الأسوأ في التاريخ»، وحذرت كذلك بأنها ربما تتعمق أكثر. من جانبه قال مارك بولونكارز، المسؤول في مقاطعة إيري: «لدينا الكثير من الجثث لدرجة أن العديد من المستشفيات ممتلئة».

وأعلنت حالة الطوارئ على مستوى ولاية نيويورك، مع استمرار ارتفاع عدد الوفيات المرتبطة بالعواصف الثلجية، والتي وصلت حتى الثلاثاء، إلى ما يقرب من 70 قتيلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s5ezmcy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"