عادي

إثارة ديربي الرياض لا تتوقف

20:09 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

أسدل ديربي الرياض بين الغريمين النصر والهلال الستار عن تفاصيله في الملعب بقبول نقطة التعادل الإيجابي 2-2، لكن تفاصيله خارج الملعب لم تنته.

فما إن أطلق الحكم المكسيكي سيزار سانشيز صافرة النهاية حتى أعلن النصر على لسان رئيسه مسلي آل معمر تقديم احتجاج على عدم قانونية مشاركة اللاعب محمد كنو في المباراة، عطفاً على عدم استكمال فترة إيقافه.

وبين آل معمر أن ناديه قد لا يكسب الاحتجاج من بوابة لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكنه سيكسب إذا تم الاحتكام في مركز التحكيم الرياضي شريطة وجود محكمين مميزين من كاس.

وأكد رئيس النصر أنه غير راض عن أداء حكم مباراة الديربي، في حين ذهب أغلب محللي القرارات التحكيمية إلى عدم صحة قرار الحكم المكسيكي باحتساب ركلة جزاء للهلال في الدقيقة 62 والتي سجل منها سالم الدوسري هدفاً ثانياً لفريقه.

على صعيد المدربين، أكد الفرنسي رودي جارسيا مدرب النصر بعد الصافرة أن فريقه كان يستحق الفوز مبيناً «كنا الأفضل في مجمل المباراة والأكثر خطورة، في الشوط الثاني تحولنا للهجوم بشكل قوي لكن سوء الطالع لازمنا في فرص التسجيل المتاحة».

وامتدح أداء لاعبيه بما فيهم البدلاء، وقال «عندما دخل بيتي مارتينيز وعلي الحسن ومن بعدهم غريب تحسن الأداء أكثر، كنا الأقرب للانتصار والأفضل في كل شيء».

في الجانب الآخر أكد رامون دياز أن النتيجة عادلة، مبيناً خلال المؤتمر الصحفي «لقد لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عانينا لذا قررنا أن ندافع أكثر لأننا واجهنا مصاعب بدنيةعديدة بجانب الإصابات».

وتابع: النتيجة جيدة حسب ظروف المباراة وأنا سعيد لأنني لم أخسر الديربي على الصعيد الشخصي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p884pdt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"