عادي

«الاتحاد للطيران» تستعد لتعزيز الربط الجوي بين الإمارات والصين

13:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
تستعد «الاتحاد للطيران» لتعزيز الربط الجوي بين دولة الإمارات والصين العام المقبل، مع زيادة رحلاتها الأسبوعية إلى خط أبوظبي شنغهاي. ورهناَ بالموافقات التنظيمية، واعتباراً من فبراير 2023، ستسير الناقلة رحلتين أسبوعياً إلى مطار بودونج الدولي على متن طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 787و 777.
وإلى جانب الرحلة الأسبوعية إلى العاصمة بكين، ورحلتين أسبوعياً إلى مدينة غوانزو، ستوفر هذه الإضافة للمسافرين خمس رحلات أسبوعية بدون توقف بين أبوظبي والصين.
وبهذه المناسبة، قال مارتن درو، نائب الرئيس لشؤون المبيعات العالمية والشحن في «الاتحاد للطيران»: «يسرنا في الاتحاد للطيران إضافة رحلة ركاب أسبوعية ثانية إلى شنغهاي بعد تخفيف إجراءات السفر المتعلقة بكوفيد».
وأضاف درو: «وتعد الصين من أهم الأسواق بالنسبة لـ «الاتحاد للطيران»، وتساهم شنغهاي بدور محوري في حركة شبكتنا كونها واحدة من أكبر المراكز التجارية والمالية في البلاد». وتابع: «تلتزم الاتحاد للطيران بتطوير عملياتها إلى الصين، ونتطلع للترحيب بالمزيد من المسافرين مع بداية السنة الجديدة لتجربة ضيافتنا الرائدة والحاصلة على جوائز».
ويأتي هذا الإعلان بعد إطلاق رحلات من دون توقف بين أبوظبي وغوانزو في أكتوبر 2022، عندما أصبحت «الاتحاد للطيران» أول شركة طيران دولية تشغل رحلات مسافرين طويلة إلى أهم ثلاث وجهات صينية منذ بداية الجائحة.
وفي وقت سابق هذا العام حققت الشركة إنجازاً آخر في الصين مع استئناف رحلاتها مع فتح السفر إلى العاصمة الصينية في يونيو 2022.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9mr4ha

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"