عادي
«العابر» يحقق لقب جولة الختام

«الطيار» بطل «أبوظبي لصيد الكنعد»

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سالم الرميثي والسويدي والظاهري مع الفائزين

أسدل الستار على الجولة الثالثة والختامية من بطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد، والتي أفصحت عن أبطال هذه الجولة وأبطال الموسم أيضاً، وسط احتفالية ومراسم تتويج نظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي.

وحقق لقب الجولة الختامية فريق العابر بقيادة المتسابق أيوب محمود الخاجة والذي حصد وزن 29.54 كيلوجرام، وحلّ في المركز الثاني فريق الظفرة مع المتسابق فارس علي خلف المزروعي بوزن وقدره 25.10 كيلوجرام، وجاء في المركز الثالث العابر أيضاً والمتسابق محمد علي البلوشي بوزن 23.93 كيلوجرام.

ومع إعلان النتائج للجولة الثالثة، حصد لقب الموسم وبطل المسابقة فريق الطيار والمتسابق محمد عبد الله الحمادي والذي أحرز 192 نقطة.

وكرم الفائزين في الختام سالم الرميثي مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، وخليفة السويدي مشرف عام المسابقة، وناصر الظاهري رئيس قسم السباقات الحديثة في النادي، وخليفة الرميثي مشرف قسم السباقات التراثية في النادي.

ووجّه سالم الرميثي مدير عام النادي الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، كما وجّه التهنئة لبطل الموسم للإنجاز الذي تحقق في جولة الختام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhffdszx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"