عادي

خسارة ثانية لـ «الأبيض» في بطولة زايد الجامعية للصالات

17:42 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات البطولة
من منافسات البطولة
تلقى منتخب الإمارات الوطني للجامعات الخسارة الثانية في بطولة زايد العربية الجامعية الثانية لكرة قدم الصالات، التي تستضيفها جامعة الإمارات بمدينة العين بمشاركة 14 دولة عربية، وذلك أمام العراق الذي تفوق 3-0 بالمجموعة الأولى التي شهدت أيضاً فوزاً كبيراً لمنتخب البحرين على نظيره الصومالي بنتيجة 8-0، فيما تعادل العراق مع ليبيا في اليوم الثالث من البطولة، التي لعبت فيه بعض المنتخبات مباراتين، وكان منتخبنا خسر في اليوم الثاني أمام البحرين، ليبقى بفوز وحيد على الصومال في افتتاح البطولة، ويتصدر العراق المجموعة بـ9 نقاط ولعب مباراة أكثر من المنافسين.
وحققت مصر فوزاً عريضاً على الجزائر 7-0، لتحافظ على تربعها على قمة المجموعة الثانية بدون خسارة أو تعادل بـ9 نقاط، وعاد الجزائر وخسر أيضاً أمام الأردن 0-5، بينما تعادل فلسطين وسوريا 3-3.
أما المجموعة الثالثة فيتصدرها منتخب المغرب بالعلامة الكاملة «9 نقاط»، بعد فوزه على الأخضر السعودي 3-0، كما فاز منتخب عمان على لبنان 3-1.
وأشاد الدكتور سالم بن خميس العريمي نائب رئيس الاتحاد العربي للرياضة الجامعية رئيس اللجنة العمانية بنجاح الإمارات ممثلة في الاتحاد الرياضي لمؤسسات التعليم الجامعية في تنظيم بطولة زايد على كافة الصعد التنظيمية والإدارية، كما شكر دولة الإمارات على الاستقبال الرائع وكرم الضيافة لجميع الوفود المشاركة.
وقال العريمي: «بطولة زايد العربية تأتي في ثوب مختلف من حيث المشاركة الواسعة من الدول التي وصلت إلى 14 منتخباً، وشهدت مستويات فنية رائعة في الجولتين الأولى والثانية، ومن المتوقع أن تشهد الأدوار ربع ونصف النهائي مستويات وتنافسية أكبر بين الفرق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8xb6z7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"