عادي

«دبي لصناعات الطيران» توقع صفقات تمويل جديدة بـ 2.9 مليار درهم

11:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران عن توقيع صفقات تمويل جديدة غير مضمونة بقيمة إجمالية تبلغ 800 مليون دولار (نحو 2.9 مليار درهم) بمتوسط استحقاق يبلغ 5.5 سنة ضمن صفقتين. وتم ترتيب كل صفقة من قبل أحد البنوك الرائدة في المنطقة.
قال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: «إن توقيع هذه التسهيلات التمويلية يؤكد التزام دبي لصناعات الطيران بالحفاظ على سيولة استثنائية وميزانية عامة قوية. وفي حين أنه ليس لدينا آجال استحقاق قصيرة الأجل للديون، فإن ذلك يوفر لنا مرونة كبيرة في بيئة أسعار الفائدة الحالية».
تعد دبي لصناعات الطيران المحدودة شركة عالمية متخصصة في خدمات الطيران. وتقدم الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها خدماتها لأكثر من 170 عميلاً من شركات الطيران فيما يزيد على 65 دولة من مواقعها السبعة في دبي ودبلن وعمّان وسنغافورة وميامي ونيويورك وسياتل.
يضم قسم تأجير الطائرات في الشركة أسطولاً يضم نحو 500 من الطائرات التي تتراوح بين المملوكة والمدارة وقيد الطلب والمفوض بإدارتها من طرز «إيرباص» و«إيه تي آر» و«بوينغ»، بقيمة تتجاوز 16مليار دولار. بينما يقدم قسم الهندسة في الشركة خدماته للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا من منشأته المتطورة التي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 17 من الطائرات ذات البدن العريض أو الضيق. وقد تم اعتماد الشركة للعمل على 15 طرازاً من الطائرات كما تحظى باعتماد أكثر من 25 جهة تنظيمية عالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8rt28b8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"