عادي

طفل يحرق منزل عائلته مرتين.. والنيران تلتهم شقيقتيه

21:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الواقعة حدثت أمس في منطقة شبرا مصر، حينما خرج علاء الدين (سائق) إلى عمله صباحاً، وذهبت الأم كعادتها إلى الفرن لشراء الخبز، فأمسك طفلهما أحمد 4 سنوات بولاعة تركتها الأم على منضدة وأشعل النيران بستارة غرفة الأطفال فاشتعلت.

بعدما ذهب الأب لعمله، وخرجت الأم لشراء الخبز لإطعام صغارها أمسك أحمد بالولاعة وأشعل النيران في ستائر بلكونة الغرفة مرتين الأولى منذ شهر، وأنقذتهما العناية الإلهية، والثانية أمس والتهمت النيران شقيقتي أحمد وأصابت أحمد بإصابات بالغة.

لم يستجب الطفل لصرخات جارتهم بينما كانت تقف في الشرفة المقابلة لشرفة غرفة الأطفال، بعدما رأته يشعل النيران في ستائر الغرفة، كما لم يسعفها الوقت وصرخاتها لجمع الأهالي لإنقاذ الطفل وشقيقتيه كارمن 4 سنوات، وريتال سنة واحدة.

كسر الأهالي باب الشقة وتزامن مع دخولهم الباب وقوع أصوات انفجارات لكابلات الكهرباء بها، وكانت النيران أسرع منهم فالتهمت جميع متعلقات غرفة الأطفال كما أحرقت الطفلتين وأغشي على الطفل المتسبب في النيران في شرفة المنزل وبالكاد نجح الأهالي في إنقاذ الطفل بعد محاولات مستميتة فشلت جميعها لإنقاذ شقيقتيه.

تم نقل الطفل المصاب للمستشفى وإبلاغ الأب، بالتزامن مع وصول سيارات المطافئ التي أخمدت النيران ومنعت امتدادها لباقي أجزاء الشقة والمنازل المجاورة.

وكانت تحريات المباحث قد فجرت مفاجأة مسيئة، وهي أن الطفل أضرم في وقت سابق، النيران في إحدى ستائر الغرفة منذ نحو شهر وتم إطفاؤها بمعرفة والده في وقته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms89ujnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"