عادي

ولي عهد عجمان يستقبل بطلي الدراجات المائية سعيد وسعود العوضي

20:57 مساء
قراءة دقيقتين
عمار بن حميد مع البطلين سعيد وسعود محمود العوضي

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في مجلسه بالديوان الأميري، البطل الإماراتي سعيد محمود العوضي الحاصل على جائزة بطل أبطال العالم في رياضة الدراجات المائية «الجيت سكي» في البطولة التي أقيمت في تايلاند في ديسمبر الجاري، واللاعب سعود محمود العوضي الفائز في بطولات ومنافسات محلية وعالمية في رياضة «الجيت سكي»، ورافقهما جمال علي الجناحي عضو اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، ويونس العوضي إداري الفريق، ومحمود العوضي والد البطلين.

وأكد سمو ولي عهد عجمان، أن الناشئة والشباب من أبناء الدولة ظلوا يحققون نتائج مميزة في مختلف المسابقات والبطولات العالمية والوصول إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة عالياً في مختلف المحافل الدولية ووضع الإمارات في مكانتها اللائقة بها رياضياً.

وقال سموه: إن الفضل في ذلك يرجع إلى الرعاية التي توليها القيادة الرشيدة وفي مقدمتها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ودعمهما المتواصل ومساندتهما لأبناء الإمارات وتوفير كل الإمكانيات لهم والتي أسهمت في بناء أجيال قادرة على المشاركة والمنافسة وتحمل المسؤولية وتمثيل الدولة أفضل تمثيل بعزم وثقة لإحراز المراكز الأولى.

وأشاد سموه، بالانتصارات الكبيرة التي ظل يحققها اللاعبان سعيد وسعود محمود العوضي والتي تدعو إلى الفخر والاعتزاز وتعكس ما وصلت إليه دولتنا من تطور ورقي وازدهار في مختلف المجالات، وخاصة الرياضية وتبرهن على الإرادة والمثابرة والإصرار.

وأضاف سموه: «أبارك لكما هذه النجاحات وهي خطوة مميزة في مشواركما القادم من الانتصارات، متمنياً أن يكون ما تحقق دافعاً للمزيد من التفوق والعطاء لتعزيز المسيرة الرائعة نحو المجد».

وثمن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، دور أسرة البطلين من حيث التشجيع والدعم والمساندة على ممارسة هذه الرياضة والمشاركة في البطولات المختلفة لرفع اسم الإمارات، مشيداً بالدور الكبير الذي يقوم به اتحاد الإمارات للرياضات البحرية في إعداد وتأهيل اللاعبين وتوفير المدربين والخبراء والإمكانيات اللازمة لممارسة هذه الرياضة.

وعبّر جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الرياضات المائية، عن السعادة بلقاء سمو ولي عهد عجمان وعلى حفاوة الاستقبال.

وتقدم والد البطلين سعيد وسعود محمود العوضي، بعظيم الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو ولي عهده، على اهتمامهما الكبير والمتواصل وتشجيعهما الشباب في كافة المجالات ومن بينها المجال الرياضي وتكريمهما للمتميزين والمبدعين.

وحضر الاستقبال، يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي العهد، وعدد من كبار المسؤولين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzyhrj9b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"