عادي

يونس محمود: «خليجي 25» بطولة مهمة لجميع أبناء المنطقة

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يونس محمود
يونس محمود
بغداد: زيدان الربيعي
أكد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم يونس محمود، أنه لم يكن من بين أعضاء اللجنة المنظمة لـ«خليجي 25» الذي ينطلق في محافظة البصرة العراقية في السادس من الشهر المقبل.
وقال محمود: «دائماً ما أسمع أحاديث تنتقدني بسبب وجودي في مونديال قطر الذي اختتم مؤخراً، حيث كنت سفيراً للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ولمدة ثلاث سنوات، وهذا الأمر معروف للجميع، فأنا سفير لدى (فيفا) قبل أن أكون نائباً ثانياً لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم».
وأضاف: «انا لست عضواً في اللجنة التنظيمية لخليجي 25 ، حيث هناك لجان عدة شكلت لهذا الأمر وأنا لست من بينها، لذلك أتمنى للجميع النجاح في تنظيم البطولة الخليجية المهمة».
وتابع، أن «جميع الاستعدادات اللوجستية اكتملت لانطلاق بطولة كأس الخليج، حيث أصبحت البصرة جاهزة من جميع الجوانب للافتتاح المرتقب والذي أتوقع أن يكون رائعاً جداً».
وعن عملية اختيار لاعبي المنتخب العراقي من قبل المدير الفني للمنتخب، الإسباني مانويل خيسوس كاساس، أوضح محمود، أن «مسألة اختيار اللاعبين تبقى بيد المدرب الإسباني كاساس وحده، ولا يحق لأي شخص من داخل أو خارج الاتحاد التدخل في خياراته، لأنه هو المسؤول عن هذا الأمر، ونحن كاتحاد نسعى ونحاول توفير كل الأمور التي تساعده في عمله وتوفر له سبل النجاح في خليجي 25، لأن هذه البطولة مهمة جداً لجميع أبناء المنطقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/eubbk22j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"