عادي

مجلس الفهيدي يبدأ استقبال زواره في بناء حديث

17:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البسطي وجلفار وجانب من حضور افتتاح المجلس
البسطي وجلفار وجانب من حضور افتتاح المجلس
دبي : «الخليج»
افتتحت هيئة تنمية المجتمع في دبي، الأربعاء، مجلس الفهيدي الذي يشكل إضافة هامة لمجموعة مجالس أحياء دبي التي تشرف عليها الهيئة، ويساهم في تسهيل الوصول إلى مختلف خدماتها من موقعه الحيوي في قلب المنطقة التراثية في دبي.
وبحضور عبدالله محمد البسطي الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، افتتح المجلس الذي تم إعادة بناؤه على نفقة رجل الأعمال أحمد محمد بن شعفار، ضمن مساهمات المسؤولية المجتمعية لبرامج ومشاريع الهيئة، بحضور أحمد جلفار، مدير عام هيئة تنمية المجتمع وعدد من الشخصيات ورواد المجلس، حيث تم بناؤه بنمط معماري يحاكي روح الثقافة المحلية والطبيعة التراثية للمنطقة، ويوفر الراحة للزوار.
ويتيح المجلس التواصل مع أفراد المجتمع في المنطقة إقامة الفعاليات المجتمعية والمناسبات الوطنية وتسهيل الوصول إلى خدمات الهيئة من خلال ركن الخدمات الذكي ووجود باحث اجتماعي.
ويعد مجلس الفهيدي، المجلس الحادي عشر ضمن مشروع مجالس أحياء دبي، الذي نفذته هيئة تنمية المجتمع خلال العام الماضي، وشمل افتتاح مجلسي الخوانيج وأم سقيم، وإعادة افتتاح مجالس جميرا والراشدية والمزهر والممزر وميناء الحمرية، بهدف توفير مراكز لتجمعات أهالي الأحياء وإقامة مناسباتهم وفعالياتهم في أجواء عصرية تتناسب مع العادات والتقاليد وتعزيز التلاحم الاجتماعي وتعزيز الهوية الوطنية.
وتستضيف مجالس أحياء دبي محاضرات وورش عمل تثقيفية ولقاءات للجهات الحكومية مع قاطني الاحياء السكنية التي تخدمها المجالس، كما توفر مكاناً مثالياً لإقامة الفعاليات الخاصة لمواطني إمارة دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2askrwek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"