عادي

مدهش ودانة يرحبان بضيوف مراكز التسوق في دبي

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

رحّب مدهش ودانة، الشخصيتان المحبوبتان في دبي، بضيوف دبي كباراً وصغاراً في مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة كجزء من الاحتفالات بمهرجان دبي للتسوق. ويُعرف الثنائي مدهش ودانة بدورهما في رسم الابتسامة على وجوه الجمهور والمتسوقين في مراكز التسوق والمواقع الشهيرة في جميع أنحاء دبي. ولهذا العام تواجد الثنائي في سيتي سنتر مردف في 26 ديسمبر. كما يتواجد الثنائي في ابن بطوطة مول في 27 ديسمبر، وفي سيتي ووك 28 ديسمبر.

تتميز الدورة الثامنة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق بمجموعة واسعة من العروض الترفيهية وحفلات أشهر الفنانين في مراكز التسوق والوجهات الشهيرة في جميع أنحاء المدينة، وتتضمن عروضاً استثنائية لمجموعة من أشهر فرق الرقص والموسيقيين والمغنين والممثلين والسيرك والفنانين الكوميديين. كما تشمل المواهب العالمية التي تزور دبي للاحتفال بمهرجان دبي للتسوق ومشاركة المسرح مع مدهش ودانة، بعض المتنافسين من برامج America’s Got Talent و British’s Got Talent.

يسعى مدهش ودانة لنشر البهجة والفرح أثناء تجولهم في دبي خلال المهرجانات والفعاليات التي تُقام على مدار العام، ويشجعون الجميع على الاستمتاع بالعديد من التجارب التي تقدمها دبي سواء لسكانها أو زوارها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52txwx9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"