عادي

أليستر شعر برجفة في أول اجتماع مع ميسي

11:20 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشف النجم الأرجنتيني أليكسيز ماك أليستر (24 عاماً) عن شعوره برجفة في بدنه عندما التقى بزميله الأيقونة ليونيل ميسي لأول مرة قبل حصدهما معاً كأس مونديال قطر.
وقال نجم برايتون الإنجليزي، الذي شارك في جميع مباريات الأرجنتين في الطريق لكأس العالم باستثناء واحدة وهي الهزيمة أمام السعودية بافتتاح البطولة: «كنت متوتراً جداً وكانت يداي ترتجفان وأنا بطبيعتي شخص خجول، نعم شعرت برجفة وتوتر حقيقي، لكن بعدها أدركت أنه شخص متواضع. في ذلك الاجتماع كنت لاعباً في بوكا جونيورز وجئت من الأرجنتين للعب مباراة ودية أمام إسبانيا».
وتابع أليستر: «وصلنا وكان ميسي يتناول العشاء، ذهبت للطاولة وقلت له، مرحباً، ورد السلام، وكانت يداي ترتجفان وأتصبب من العرق، لكنها كانت لحظة مدهشة. إنه أيقونتي وأفضل لاعب في العالم».
تطورت الصداقة بين ميسي وأليستر بعد ذلك اللقاء لدرجة أن ميسي دافع عن أليستر عندما لقب بـ«كولو» (زنجبيل باللغة الأرجنتينية ) بسبب لون شعره، وأضاف أليستر: لم أحب الكنية كثيراً، وهو قال لزملائي: لا يحب أن يطلق عليه أحد كولو، لذا لا تسموه كولو .
14 مباراة دولية والقادم أكثر لنجم برايتون الذي تحول لمشجع لأيقونته والتقط معه سيلفي أثناء الاحتفالات على ملعب لوسيل، وقد جذب أداؤه في البطولة أنظار توتنهام، وقيل إن فابيو باراتيشي اللاعب الإيطالي السابق والمدير العام لنادي توتنهام قد اتفق معه في صفقة شتوية.
ولم يعد أليستر بعد لناديه برايتون بعد تمديد إجازته عقب فوزه بكأس العالم وتدبر الفريق أمره في غيابه بفوز على ساوثمبتون خارج قواعده، لكنه يواجه المتصدر أرسنال عشية رأس السنة.
يوفنتوس الإيطالي مهتم أيضاً بصفقة أليستر وفق التقارير ويطمع في حال فشل صفقة توتنهام لأي سبب أن يسهم باراتيشي الذي عمل 11 عاماً مدير كرة في العملاق الإيطالي في إنجاح الصفقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4msp8xbu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"