عادي

«إينوك» تحصد جائزة «سيف الشرف» من مجلس السلامة البريطاني للمرة الثانية

12:56 مساء
قراءة دقيقتين
1
1

دبي: «الخليج»
نالت مجموعة إينوك، جائزة «سيف الشرف» من مجلس السلامة البريطاني للمرة الثانية؛ لتصبح بذلك واحدة من 94 منظمة حول العالم تحصد هذه الجائزة المرموقة.
وإضافة إلى ذلك، استكملت مجموعة إينوك بنجاح عملية تدقيق من فئة 5 نجوم من مجلس السلامة البريطاني في مجال الصحة والسلامة المهنية، مما يؤكد التزامها الراسخ تجاه مواصلة الارتقاء بالأنظمة التي تعتمدها في إدارة الصحة والسلامة.
هذا وكانت المجموعة قد خضعت لتقييم شامل وصارم وقابل للقياس لسياسات وعمليات وممارسات الصحة والسلامة المهنية. تضمنت عملية التدقيق مراجعة الوثائق، وإجراء مقابلات مع الإدارة العليا والموظفين والأطراف المعنية الرئيسية الأخرى، إلى جانب أخذ عينات توضيحية من الأنشطة التشغيلية؛ إذ قامت عملية التدقيق بقياس الأداء مقارنةً بالمؤشرات الرئيسية لأفضل ممارسات إدارة الصحة والسلامة والمراجعة المفصّلة لأكثر من 60 عنصراً من العناصر ذات الصلة.
وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «لطالما كانت معايير الصحة والسلامة على رأس أولوياتنا، ولهذا يشرّفنا أن نحظى مرة أخرى بتقدير مجلس السلامة البريطاني لقاء تميزنا في إدارة مخاطر الصحة والسلامة في بيئة العمل، في دلالةٍ واضحة وجليّة على عمق التزامنا بتبنّي أفضل ممارسات إدارة الصحة والسلامة والبيئة، والتي تجسّد جزءاً لا يتجزأ من ثقافة مجموعتنا. بالتطلّع قدماً، سنواصل التركيز على المحافظة على سلامة موظفينا وشركائنا وعملائنا بما يتماشى مع المعايير المتبّعة دولياً في الصحة والسلامة».
من جانبه، قال مايك روبنسون، الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني: «إن حصول إينوك على تقييم خمس نجوم بعد خضوعها لعملية التدقيق التي نجريها لأفضل ممارسات الصحة والسلامة يعدّ إنجازاً لافتاً يعكس مكانتها كمؤسسة سبّاقة تلتزم بمواصلة تحسين تدابير الصحة والسلامة، وتتميّز في إدارة مخاطر الصحة والسلامة للموظفين. وعليه، نحن نفخر بتكريم مجموعة إينوك بهذا الإنجاز الاستثنائي الفريد».
تجدر الإشارة إلى أن الدخول في منافسات «سيف الشرف»، يتطلّب حصد المؤسسات تقييم 5 نجوم في عملية تدقيق مجلس السلامة البريطاني لممارسات إدارة الصحة والسلامة والبيئة، وهي عملية مراجعة صارمة يتم إجراؤها ميدانياً وتستند إلى نموذج محدد قائم على المعايير التي يقرّها المجلس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymx256a8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"