عادي
خلال «قادرون باختلاف»

بالفيديو | «نامت على المسرح».. موقف طريف لطفلة من ذوي الهمم حاورت السيسي

18:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطفلة تاليا عبد المنعم
الطفلة تاليا عبد المنعم

شهدت فعاليات النسخة الرابعة من احتفالية «قادرون باختلاف»، لأصحاب الهمم والقدرات الخاصة، في القاهرة، بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، موقفاً طريفاً بطلته طفلة من المشاركين.
تمثل الموقف في نوم الطفلة تاليا عبد المنعم على المسرح، قبل أن تحظى بفرصة للحديث مع الرئيس عبد الفتاح السيسي- وفق «صدى البلد».
وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام مصرية الحوار الذي دار داخل القاعة، حيث وجه السيسي حديثه إلى الإعلامي إبراهيم فايق، الذي كان على المسرح برفقة أطفال من أصحاب الهمم، قائلاً: «لو بنتنا نامت.. اتركها»، لينفجر كل من في القاعة بالضحك.

وظهرت الطفلة تاليا عبد المنعم (5 سنوات) على الكاميرا وهي تفقد توازن رأسها بعد أن غلبها النعاس، بينما قال الإعلامي وهو يضحك موجهاً حديثه للسيسي: «إنها تنتظر منذ فترة طويلة رؤيتك سيادة الرئيس.. أنا في موقف صعب جداً»، لتستفيق الفتاة وتحاور الرئيس المصري بكلمات غلب عليها طابع الفكاهة.
سألت تاليا الرئيس السيسي: أنت عندك أحفاد يا ريس؟، فأجاب «نعم»، معقبة: «كيف تمضي الوقت معهم وأنت مشغول؟»، هنا رد السيسي: «يوم الجمعة بعد الصلاة أتناول طعام الغداء معهم في الغالب، وتكون هناك فرصة لأتحدث معهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vhubkes

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"